أكد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، على اعتزازه بالمشاركة في افتتاح القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي، التي تستضيفها دولة قطر، مشيراً إلى أنه بحث مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، سبل تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين.

وقال الشيخ منصور بن زايد عبر حسابه في منصة "إكس": "تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر الشقيقة، نيابة عن رئيس الدولة.

. كما بحثت مع أخي الشيخ تميم بن حمد العلاقات الأخوية بين بلدينا".

وأضاف: "الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي، التي تهدف إلى تحقيق التنمية والازدهار للشعوب في مختلف أنحاء العالم".

تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر الشقيقة نيابة عن رئيس الدولة .. كما بحثت مع أخي الشيخ تميم بن حمد العلاقات الأخوية بين بلدينا..الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي التي تهدف إلى تحقيق التنمية والازدهار للشعوب… pic.twitter.com/n5KjkdrqQ8

— منصور بن زايد (@HHmansour) October 3, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات قطر منصور بن زايد منصور بن زاید

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات في قمة حوار التعاون الآسيوي بالدوحة

الدوحة - وام
نيابة عن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.. وصل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، اليوم إلى الدوحة، في زيارة عمل يرأس خلالها وفد الدولة المشارك في أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها دولة قطر الشقيقة وتعقد تحت شعار «الدبلوماسية الرياضية».
وقد كان في استقبال سموه والوفد المرافق لدى وصوله مطار الدوحة الدولي.. الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني نائب أمير قطر، والشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس الديوان الأميري، وعدد من كبار المسؤولين.
ويرافق سموه خلال الزيارة وفد يضم كلاً من سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، و الدكتور أحمد بن عبد الله بالهول الفلاسي وزير الرياضة، وخليفة شاهين المرر وزير دولة، والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، والشيخ زايد بن خليفة بن سلطان آل نهيان سفير الدولة لدى قطر.

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد: تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر
  • منصور بن زايد: الإمارات حريصة على الإسهام في كل أطر التعاون الإقليمي والدولي
  • منصور بن زايد يبحث العلاقات الأخوية مع أمير قطر
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يحضر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي افتتحها أمير قطر
  • منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات المشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة
  • منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات في قمة حوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • عبدالله بن زايد: الإمارات حريصة على تعزيز التعاون الدولي في ملف المياه
  • منصور بن زايد: العلاقات بين الإمارات والصين تشهد تطوراً مستمراً