صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@13:21:19 GMT

جونج جايل في «الاتحاد أرينا»

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

تستضيف «الاتحاد أرينا» بأبوظبي في يناير المقبل الفنان والموسيقي الكوري جونج جايل، مؤلف موسيقى «باراسايت»، أول فيلم غير ناطق باللغة الإنجليزية يفوز بجائزة الأوسكار، إضافة إلى موسيقى المسلسل الكوري الشهير «لعبة الحبار». ويعزف جايل في الحفل مجموعة من مؤلفاته الموسيقية المميزة ضمن سلسلة «موسيقى الأفلام»، التي تقدمها «ميرال» و«ثيوري إلفن إنترتينمنت»، والتي تقام من 16 إلى 18 يناير 2025، ضمن جدول فعاليات أبوظبي.

جايل الذي يتقن العزف على العديد من الآلات الموسيقية، يتعاون في الحفل مع أوركسترا القرن الحادي، لتقديم مجموعة من أعماله الأصلية ومقطوعاته الموسيقية التي رشحت لعدة جوائز مرموقة، منها «دايجونج» 2020، «بايكسانج للفنون» 2022، «موسيقى هوليوود في وسائل الإعلام» 2021، إلى جانب تأديته الموسيقى التصويرية لمسلسل «لعبة الحبار» مباشرة على مسرح «الاتحاد أرينا».

وينضم إلى هذه التجربة الموسيقية الاستثنائية المايسترو والعازف النمساوي الشهير «جوتفريد رابل»، الذي أضاف لمساته الموسيقية الجذابة إلى العديد من الأعمال الشهيرة التي أنتجتها «نتفليكس»، «مارفل» و«ديزني بلس». ويقود أوركسترا القرن الحادي والعشرين خلال هذه الأمسية، حيث تعزف الأوركسترا الموسيقى التصويرية المؤثرة من فيلمي ديزني الشهيرين، «فروزن» و«الأسد الملك»، بالتزامن مع عرض مشاهد من الفيلمين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جائزة الأوسكار الأوسكار

إقرأ أيضاً:

11 أكتوبر.. تامر عاشور وإليسا يجتمعان في كوكاكولا أرينا دبي

يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي ضخم يجمعه بالنجمة اللبنانية إليسا في أرينا كوكاكولا دبي خلال الفترة المقبلة من أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن يشكل أن النجمين ثنائي يقدمان من خلاله باقة من أفضل أعمالهما الغنائية.

وفي هذا السياق، كشف الفنان تامر عاشور عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تفاصيل الحفل الذي يجمعه بـإليسا، قائلا: « 10 أكتوبر في كوكاكولا أرينا دبي».

تامر عاشور وإليسا

وكانت الشركة المنظمة لحفل تامر عاشور وإليسا، طرحت أسعار تذاكر الحفل المقرر أن يكون في 11 أكتوبر الجاري، وقسمتها إلى فئات، تراوحت ما بين: «42.51 دولار أمريكي، 70.84 دولار أمريكي، 99.18 دولار أمريكي، 155.86 دولار أمريكي، 240.87 دولار أمريكي، 708.45 دولار أمريكي».

آخر أعمال تامر عاشور

ويشار إلى، أن آخر أعمال تامر عاشور، طرحه لأغنية «وداع وداع»، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي حقق من خلالها نجاحا كبيرا في حجم المشاهدات.

أغنية «وداع وداع»، لـ تامر عاشور، من كلمات: محمد خشم، وألحان: مصطفى إبراهيم، وتوزيع: عمرو الخضري، ومن المتوقع أن تحقق رواجًا كبيرًا وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته آخر أغانيه «هيجيلي موجوع».

وتضمنت كلمات أغنية وداع لـ تامر عاشور: «جاي بعد ما شوفت غيرك، قال بتندم عاللي فات، جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات، فوق خلاص وبلاها سيرة، مش هنحيي في اللي مات، وداع وداع مش فاضيلك، أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك، أصله مش خدام جنابك، سلام سلام واستابينا، خلاص مفيش كلام ما علينا، قولي طب إيه اللي جابك، أوعى تضمن يوم ولائي، لحد قلبه في مرة ساب، كنت عارفك يوم هترجع، آه وهتدوق العذاب، ده اللي زيك مش هلومه».

اقرأ أيضاً«هتكسروا الدنيا».. تامر عاشور يوجه رسالة لجمهوره

«أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية

تبدأ من 42 دولار.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور وإليسا في دبي

مقالات مشابهة

  • «عالم فيراري أبوظبي» تفتتح «إي سبورتز أرينا»
  • 11 أكتوبر.. تامر عاشور وإليسا يجتمعان في كوكاكولا أرينا دبي
  • نصائح لآباء القرن الحادي والعشرين: كيف تقنع طفلك بترك الهاتف المحمول؟
  • قطارات الاتحاد” تكشف هويتها المؤسسية الجديدة التي تشمل تحديث اسمها وشعارها التجاري ورؤيتها الإستراتيجية
  • “بن قدراة” يترأس الاجتماع الدوري الحادي عشر للمؤسسة الوطنية للنفط 
  • محمد عبدالله وكيلا لنقابة المهن الموسيقية
  •  ”في العروق”: تعيد ليزلي إلى الساحة الموسيقية بعد 11 عامًا من الانقطاع
  • اختيار محمد عبد الله وكيل ثاني لنقابة المهن الموسيقية
  • وفاة كريس كريستوفرسون أسطورة موسيقى الريف عن عمر ناهز 88 عاما