بعد الجدل المثار حول تواجد أحمد سعد في مهرجان الموسيقي العربية بدورته الثانية والثلاثون، أعلنت دار الأوبر المصرية عن حفله المقرر أن يكون ضمن حفلات الموسيقي العربية الذي يبدأ في 11 أكتوبر الجاري حتى 24 من الشهر الحالي.

ومع تزايد البحث حول حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ 32، نستعرض لكم في التقرير التالي كل ما تحتاج معرفته عن حفله في الموسيقي العربية.

أحمد سعد موعد حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقي العربية 32

ومن المقرر، أن يحيى أحمد سعد حفل غنائي ضمن حفلات مهرجان الموسيقي العربية، يوم الجمعة الموافق لـ 18 أكتوبر، بصحبة الأوركسترا تحت قيادة المايسترو سعيد كمال.

مهرجان لموسيقي العربية أسعار تذاكر حفلات مهرجان الموسيقى العربية

وكشفت عن أسعار تذاكر مهرجان الموسيقى العربية 2024 والتي تتفاوت ما بين 350 جنيها كحد أدنى بحد أقصى 4 آلاف جنيه، وستتفاوت أسعار التذاكر من حفل لآخر، وتشمل التذكرة حفلين غنائيين متتاليين في اليوم الواحد، وستقام الحفلات على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 ونصف مساءً.

مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية

كما يقام حفل الافتتاح صوليست مع مدحت صالح وعمرو سليم وأحمد عامر، يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيه، وتصل لـ4000 جنيه.

ويقدم الفنان الكبير وائل جسار، حفل غنائي يوم 12 أكتوبر على مسرح النافورة، بقيادة المايسترو عادل عايش وتبدأ أسعار التذاكر من 1000 جنيها، وتصل لـ 4000 جنيه.

حفل روائع وردة وبليغ لمحمد الخولي ونهى حافظ وصابرين: يتم تنظيمها يوم 13 أكتوبر على مسرح النافورة، وتبدأ أسعار التذاكر من 250 جنيها، وتصل لـ 2000 جنيه.

اقرأ أيضاًتعليق مفاجئ لـ رئيس مهرجان الموسيقي العربية على عدم مشاركة أحمد سعد في الدورة 32

ما علاقة بسمة وهبة؟.. القصة الكاملة لسرقة أحمد سعد في إيطاليا

احتفالا باليوم الوطني السعودي.. أحمد سعد يحيي حفلا في مراسي بهذا الموعد (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد مهرجان الموسيقي العربية احمد سعد جديد احمد سعد اغاني احمد سعد احمد سعد الجديد الفنان أحمد سعد أغنية أحمد سعد الجديدة اغاني أحمد سعد وسع احمد سعد احمد سعد 2023 احمد سعد و روبي ياليالي احمد سعد تفاصيل حفل أحمد سعد أحمد سعد وعمرو سعد بيت السعد أحمد سعد بيت السعد اغنية احمد سعد الجديدة احمد سعد حفلات احمد سعد سعودي واسمر على مسرح النافورة أسعار التذاکر من

إقرأ أيضاً:

موعد حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية 2024.. عودة ليالي الطرب

أعلنت دار الاوبرا المصرية، المواعيد المحددة لحفلات مهرجان الموسيقى العربية 2024، في دورته الـ32، التي سيكون من بينها حفل الفنان أحمد سعد.

وتحدد موعد حفل أحمد سعد ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر الجاري، بصحبة الأوركسترا تحت قيادة المايسترو سعيد كمال.

مهرجان الموسيقى العربية

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية هذا العام، سيشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين، من بينهم تامر عاشور، وعلي الحجار وريهام عبد الحكيم، وعاصي الحلاني، وغيرهم.

وتقام الحفلات على مسارح الأوبرا المختلفة في القاهرة: النافورة والمسرح الكبير، المسرح الصغير، مسرح الجمهورية، معهد الموسيقى العربية، بالإضافة إلى مسرح سيد درويش «أوبرا الإسكندرية»، ومسرح أوبرا دمنهور.

مقالات مشابهة

  • نفاذ تذاكر حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال 32
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32
  • أم كلثوم حاضرة في مهرجان الموسيقي العربية.. اعرف التفاصيل
  • أرخص حفلات في مهرجان الموسيقى العربية.. استمتع بـ100 جنيه فقط
  • مهرجان الموسيقى العربية الـ32 يحتفى بسيد درويش
  • موعد حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية 2024.. عودة ليالي الطرب
  • أسعار حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. 7 فئات
  • أول تعليق من نداء شرارة على مشاركتها بـ مهرجان الموسيقي العربية (صور)
  • بعد غياب.. عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقي العربية