موقع 24:
2024-10-03@13:27:20 GMT

أندرو غارفيلد: هذه شروطي للعودة إلى سبايدرمان

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

أندرو غارفيلد: هذه شروطي للعودة إلى سبايدرمان

فتح الممثل الأمريكي أندرو غارفيلد باب العودة لأداء شخصية "سبايدرمان"، في جزء ثالث من سلسلة "سبايدرمان الرائع"، لكن وفق مجموعة من الشروط التي تتناسب وواقعه الحالي من النضج الفني.

أعرب غارفيلد، في تصريح نقلته صحيفة "نيويورك بوست"، عن رغبته الشديدة بالعودة لأداء شخصية بيتر باركر، لأنه أساساً يحب هذه الشخصية التي تجلب الفرح له وللجمهور.

وقال: "إذا كنت قادراً على منح الفرح لجمهوري فأنا جاهز دوماً".


جاهز 100% لقصة جاذبة

اعتبر أندرو أن العودة إلى سبايدرمان تحتاج لقصة تكون جاذبة وآسرة، ليس فيها تكرار كالقصص التي سبق وقدمها في الجزأين الأولين عامي 2012 و2014، إضافة إلى مشاركته مع تومبي ماغواير وتوم هولاند في "سبايدرمان: نو واي هوم" عام 2021.
وشدّد على أنه إذا توفرت هذه القصة الملفتة فإنّه 100% سيعود في جزء جديد. وكشف عن "أحاديث سابقة لإنتاج جزء جديد، لكن الأمر توقف الأمر بسبب انشغالات مختلف الأطراف، خاصة أن "سبايدرمان الرائع 2" انتهى نهاية مفتوحة.
وعن مشاركته مع زميليه ماغواير وهولاند في الجزء الصادر عام 2021، رأى أندرو أنه كان بمثابة شفاء بالنسبة إليه، بل أسعده كثيراً العمل إلى جانب النجمين، اللذين حققا نجاحات كبيرة من خلال أداء شخصية سبايدرمان.


أندرو ينفي ويأمل

كانت شائعات قد انتشرت في يوليو (تموز) الماضي عن عودة غارفيلد لأداء شخصية سبايدرمان، خاصة أن رئيس "مارفل ستوديوز" كيفن فيج أعلن عن التحضير لفيلم جديد عن شخصية البطل الخارق.
إلا أن أندرو نفى الأمر الشهر الماضي، في تصريح على هامش مشاركته في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، للترويج لفيلمه الجديد "نحن نعيش في الوقت المناسب".
وقال حينها بأن ليس كل ما يُنشر على الإنترنت صحيح، رغم أنه يأمل كثيراً بالعودة إلى أداء الشخصية، إلا أنه حالياً يهتم بالترويج لعمله الجديد.


الكل يرغبون باستكمال المسيرة

مع إبداء أندرو غارفيلد رغبته بالعودة إلى شخصية الرجل العنكبوت، يبدو أن زميله هولاند (28 عاما) يستعد لتقديم فيلم رابع في سلسلة أفلامه الخاص، بمشاركة حبيبته زندايا.
وكان هولاند قد كشف في أبريل (نيسان) الماضي عن رغبته بالعودة إلى الرجل العنكبوت، ولكن بعمل جديد أقله يضاهي النجاح الذي حققه "نو واي هوم"، وإلا من الأفضل عدم المتابعة، لأن الفيلم الثالث كان مميزاً من كل النواحي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية سبايدرمان

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيلية عنيفة على دمشق.. والتلفزيون السوري ينعي شخصية بارزة (الاسم)

غارات إسرائيلية عنيفة على دمشق.. والتلفزيون السوري ينعي شخصية بارزة (الاسم)

مقالات مشابهة

  • بلومبرغ: مصر تسعى للعودة إلى مؤشر سندات "جيه بي مورغان"
  • هل سيعود لأداء دور سبايدر مان؟ أندرو غارفيلد يجيب
  • دبي تجهز نيمار للعودة إلى الهلال في أجواء خيالية
  • تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات
  • قوموا باخلاء بيوتكم فوراً.. إنذار إسرائيلي جديد لسكان 14 قرية جنوبية (فيديو)
  • مئات المرشحين لإجراء مقابلات شخصية لوظيفة معلم 
  • تستعد مصر للعودة إلى التوقيت الشتوي في 28 أكتوبر 2024
  • غارات إسرائيلية عنيفة على دمشق.. والتلفزيون السوري ينعي شخصية بارزة (الاسم)
  • برلماني: قرار وزير الإسكان بالعودة لقانون البناء 2008 انفراجة كبيرة للمواطنين