تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قامت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الفشن جنوب بني سويف، في قرية دلهانس، اليوم الخميس، بإيقاف حالة بناء على الأراضي الزراعية في عزبة بشرى البحرية، كما تم رفع القمامة بعزبة بشرى الغربية وجمع حوالي 13 طن من القمامة من قرى الجمهود والجفادون وكفر منسابة، بالإضافة إلى إصلاح عطل ببيارة عزبة بشرى الغربية وكسح المياه وإعادة تشغيلها، فضلاً عن إعادة زراعة وتركيب 2 عامود كهرباء على طريق صفط/ دلهانس وإنارة الطريق.

وفيما يتعلق بقرية إقفهص، تم رفع 15 طن من القمامة والمخلفات من قرية نزلة إقفهص والبرقي وصفط النور، ومتابعة اجراءات شكوى بعض المواطنين من عطل في خط مياه الشرب بطريق بسفا. كما تابع مجلس قروي تلت عمل محطة مياه الشرب بكمون لضمان تشغيلها بكامل طاقتها، بالإضافة إلى صيانة كشافات الإنارة بطريق تلت/ عزبة تلت.

ويأتي ذلك في ضوء تكليفات الدكتور محمد هان غنيم محافظ بني سويف تابع علي حماد، رئيس مركز ومدينة الفشن، جهود المجالس القروية بدائرة المركز لتحسين قطاعات النظافة والكهرباء والبنية التحتية في مختلف القرى التابعة للمركز، حيث شملت الأعمال مجموعة من التدخلات الميدانية الرامية إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع كفاءة المرافق العامة.

أما في قرية شنرا، فقد تابعت الوحدة المحلية أعمال إصلاح الكشافات وتركيب كشافات جديدة على طرق نجع سلطان ونجع أبو مهيوس ونجع كيلاني، كما تم تمهيد الطريق المؤدي إلى نقطة شنرا وتنظيف المنطقة. وفي قرية بني منين، تمت متابعة أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه، كذلك، تم جمع 9 أطنان من القمامة ونقلها إلى مصنع التدوير بسمسطا، إلى جانب متابعة التعديات على الأراضي الزراعية، وفي قرية الفنت، تم متابعة رفع إحداثيات المتغيرات المكانية في قرية الشقر، وإيقاف حالتين من البناء المخالف خارج الحيز العمراني، كما تم التعامل مع شكاوى المواطنين والعمل على حلها، وتم تركيب كشافات ليد على طريق العوامة/ كفر درويش.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة للمواطنين القمامة والمخلفات تحسين جودة الخدمات مدينة الفشن محلية الفشن بني سويف فی قریة

إقرأ أيضاً:

إجراء 23 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابعت الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إجراء 23 عملية جراحية بمستشفى الفشن المركزي ضمن مبادرة الفريق الواحد، والتي أطلقتها مديرية الصحة للقضاء على قوائم الانتظار، في إطار المبادرة الرئاسة "بداية جديدة لبناء الإنسان" والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، والدكتور محمد هاني غنيم  محافظ بني سويف.

وأوضحت وكيل وزارة الصحة، أن العمليات الجراحية التي تم إجراؤها تنوعت ما بين عظام، ورمد، وأنف واذن وجراحة عامة، ومسالك بولية، وأورام، مؤكدةً أن المبادرة تهدف إلى تكثيف العمل نحو القضاء على قوائم الانتظار الخاصة بالعمليات بمستشفيات الفشن المركزي والواسطى المركزي تحت إشراف ومتابعة فريق العلاجى من المديرية.

 وتم افتتاح قائمة العمليات، اليوم الأربعاء، بتواجد الدكتورة سماح جاد، وكيل وزارة الصحة ببني سويف والدكتور محمد قريبه، وكيل المديرية، والدكتور محمد الجبالي، مدير الطب العلاجي، والدكتورة رحاب احمد صلاح، مدير ادارة المستشفيات. الدكتور محمد عبد السلام، مدير المستشفى، وأجرى الدكتور صلاح  الدين عادل استشارى جراحة الأورام  الطب العلاجى أولى العمليات.

مقالات مشابهة

  • غلق إداري لأكاديمية تمريض غير مرخصة في حملة ببني سويف
  • جهود محلية الواسطى ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • بدء تقنين العيادات والمراكز الطبية الخاصة ببني سويف
  • تحرير 32 محضرا لمخالفات صحية وبيئية ببني سويف
  • تحرير 1100 محضر مخالفة في حملات تموينية ببني سويف
  • مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف
  • إجراء 23 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • تحرير 1100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • تمريض مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف يستغيث من سوء المعاملة