الوطن|متابعات

ضبط مركز شرطة الصابري ثلاثة أشخاص من مدينة سرت قاموا بسرقة مبلغ 4800 دينار من مواطن بسوق العرب وسرقة هاتف من مواطن آخر من نفس المكان .

وقالت مديرية أمن بنغازي عبر صفحتها على الفيسبوك إنه إستجابة لشكوى مواطن يمتلك محل تجاري بسوق العرب ضد ثلاثة أشخاص دخلو عليه في المحل و قاموا بسرقة هاتفه المحمول ولاذوا بالفرار.

وأضافت أن رئيس مركز شرطة الصابري أصدر تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين وتمكن أعضاء التحريات من إعداد كمين محكم للأشخاص الثلاثة وضبطهم والإنتقال بهم إلى المركز .

وتابعت “وبالإستدلال مع الأول تبين أنه يُدعى ع.أ.م من مواليد 2003 ليبي الجنسية محل اقامته مدينة سرت والثاني يُدعى ن.ع.ف من مواليد 2006 ليبي الجنسية محل إقامته مدينة سرت والثالث يُدعى م.م.ع من مواليد 2003 سوداني الجنسية محل إقامته مدينة سرت وإعترفوا بسرقة هاتف الشاكي وتم إسترجاع الهاتف “.

وأكدت أن بمتابعة رئيس وحدة التحقيق والتحريات بمركز شرطة الصابري تم مراجعة محاضر السرقة من سوق العرب حيث أتضح ان أحد المواطنين يمتلك محلا تجارياً لبيع الملابس بسوق العرب أبلغ شكواه في السابق ضد ثلاثة أشخاص بنفس المواصفات كونهم تمكنوا من سرقة مبلغ وقدره 4800 دينار من داخل محله التجاري وتم إستدعائه وتعرف على الأشخاص الثلاثة السالف ذكرهم وعزز أقواله بتسجيل لكاميرات المراقبة يوضح الأشخاص المطلوبين وهم يقومون بالسرقة وأعترفوا بمانسب إليهم وأفادوا انهم قاموا بتقسيم المبلغ فيما بينهم وصرفه وأحيلو موقوفين إلى النيابة العامة.

الوسومأعضاء التحريات رئيس وحدة التحقيق والتحريات بمركز شرطة الصابري ليبيا مديرية امن بنغازي مركز شرطة الصابري

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: أعضاء التحريات ليبيا مديرية امن بنغازي مركز شرطة الصابري مرکز شرطة الصابری ثلاثة أشخاص مدینة سرت

إقرأ أيضاً:

إحالة تاجر للمحاكمة بتهمة شراء هواتف مسروقه

قررت نيابة عابدين، إحالة تاجر إلى محكمة الجنح لمحاكمته بتهمة شراء هواتف محمولة مسروقه.

واعترف المتهمون بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب المغالفة، وأنهم ارتكبوا 4 وقائع سرقات بنفس الأسلوب، وباعوا الهواتف المحمولة لتاجر على علم بأنها من متحصلات وقائع سرقة.

ونجحت الجهود في ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة عابدين تخصص نشاطه الإجرامى فى ارتكاب وقائع سرقة المواطنين، وأقروا بارتكاب عدد (4) وقائع سرقة، وأرشدوا عن كل المسروقات المستولى عليها لدى (3 عملاء سيئى النية) تم ضبطهم، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة.

 







مقالات مشابهة

  • اعتقال ماتيوس لاعب السيتي بتهمة سرقة هاتف.. ما القصة؟
  • أمن بنغازي: ضبط 3 أشخاص في سرت بتهمة السرقة بسوق العرب
  • إحالة تاجر للمحاكمة بتهمة شراء هواتف مسروقه
  • “مركز شرطة المدينة” ينجح في إحباط محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف
  • تجديد حبس 5 أشخاص بتهمة تصنيع المخدرات في بدر
  • إحالة 3 عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة الهواتف فى عابدين
  • شرطة البركة تقبض على 3 أشخاص بتهمة السطو المسلح
  • الأربعاء القادم.. انعقاد المؤتمر العربي الثامن لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية
  • ننشر التحقيقات مع تشكيل عصابي من 10 أشخاص لسرقة السيارات وتقطيعها بالقاهرة