أبلغ الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الثنائي، البولندي كونراد ميشالاك والفلسطيني عمر فرج، بضرورة العودة إلى القاهرة دون تأخير، للانضمام إلى تدريبات الفريق الجماعية تحضيرا لمباراة السوبر المحلي.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، في إطار استعداداته للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

أحمد شوبير ينتقد تصريحات هشام نصر بشأن زيزو شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي

وفي سياق متصل، يعود البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، إلى القاهرة غدا الجمعة، ليتولى قيادة التدريبات استعدادا للسوبر المصري.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين فترة راحة من التدريبات الجماعية لمدة ستة أيام، بعد العودة من السعودية وتوجهم بلقب السوبر الأفريقي، على أن يعود الفريق للتدريبات يوم السبت المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وجه الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق انتقادا لتضارب التصريحات الصادرة عن مسؤولي نادي الزمالك بخصوص التعاقد المحتمل مع المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، نجم ريال مدريد السابق، الذي تداولت وسائل الإعلام أنباء عن ارتباطه بالزمالك في الآونة الأخيرة.

شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وفي تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي، أشار شوبير إلى استغرابه من الاختلاف في التصريحات بين مسؤولي النادي، قائلًا: "استمعت لتصريحات هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، وأتمنى أن يتفق المسؤولون جميعًا على خطاب موحد، سواء هشام نصر، حسين لبيب، أو باقي أعضاء المجلس".

شوبير يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز

وتابع شوبير قائلًا: "هاني شكري، عضو مجلس إدارة الزمالك، قال إن راموس لاعب كبير ولكنه لن يأتي إلى الزمالك بسبب الأمور المالية، بينما خرج هشام نصر ليصرح بأن ابنه يقود المفاوضات بنجاح، وأن راموس موافق على الانضمام ولكن المشكلة في السيولة المالية".

واختتم شوبير حديثه مشيرا إلى أنه سيتابع الموقف حتى إغلاق باب القيد في مصر يوم 25 أكتوبر، متسائلًا: "هل سيتمكن ابن هشام نصر من إقناع راموس بالانضمام للزمالك؟ سيكون إنجازا كبيرا إذا حدث".

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي
  • شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب
  • شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • الزمالك يؤجل تجديد عقود السعيد ودونجا وزيزو والمثلوثي لما بعد السوبر المحلي
  • موعد عودة الأهلي للتدريبات بعد فترة الراحة
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي