شبكة انباء العراق:
2024-10-03@13:29:22 GMT

زيارة ..

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

بقلم : عباس الزيدي ..

صباح هذا اليوم الخميس 3\10\2024
في مكتب الامانة العامة لكتائب سيد الشهداء المنصورة في بغداد تشرفنا بلقاء الحاج الامين العام لكتائب سيد الشهداء الحاج ابو الاء الولائي
استعرض من خلالها اخر الاحداث ومراحل معركة الحق والمواجهة مع العدو الصهيوامريكي
واكد الحاج على ضرورة الالتزام وتنفيذ التكاليف الشرعية الصادرة من المراجع العظام والتي توكد تقديم اقصى سبل المساندة والمساعدة للاخوة في غزة ولبنان واشاد بالدور الذي تلعبه كتائب سيد الشهداء مع باقي الاخوة في محور المقاومة
وأكد الحاج ان النصر قادم لامحال باذن الله تعالى وان المرحلة تستحق التضحيات وبذل الغالي والنفيس
وأعرب الحاج عن ثقته الكبيرة بجميع ابناء محور المقاومة والصمود البطولي والاسطوري لهم مؤكدا على تمسكهم بمبدأ وحدة الساحات الذي من خلاله انتهت العقيدة الامنية للكيان الصهيوني وانهارت مايسمى باستراتيجية الردع
وان هذا الكيان البائس مهزوم لامحالة وجميع من يدعمه وان معسكر الاستكبار يعاني من خوار وتراجع كبير في ميزان القوى وان مايملكه محور المقاونة من قدرات وامكانيات بعد التوكل على الله وحسن الظن به سيحقق المعجزات واولاهما زوال الغدة السرطانية المتمثلة بالكيان وطرد الشيطان الاكبر امريكا اللعينة من عموم غرب آسيا
مؤكدا ان دم الشهداء خصوصا الدم الطاهر لشهيد القدس وسيد العرب والمقاومة سوف يحقق معادلة وانقلابة كونية جديدة عما قريب
وان سماحته رضوان الله عليه لم يغادرنا وهو فينا فكرا ومشروعا ومنهجا وروحا
وهو حاضر معنا في كل خطوة وصولة وجولة وسنحقق ما تصبوا اليه نفسه وتقر به عينه
والايام بيننا والميدان بيننا
موضحا الى مايسطره الاخوة في حزب الله من بشالة وصمود ومواجهات أسطورية
واوصى الحاج الولائي بمزيدا من الصبر وحسن الظن بالله مكررا
ان مع الصبر _ نصرا
مشيرا الى المأزق الكبير الذي وضع العدو الصهيوامريكي فيه نفسه
وانه لن يحقق شيئ من اهدافه ولايجني سوى الكوارث والهزائم والخسائر الكبيرة
وفي ذات الوقت حذر الحاج من اساليب العدو الماكرة والغادرة والرخيصة الجبانة التي تعتمد على التصفيات بعيدا عن المواجهة المباشرة واوصى برفع درجات الحيطة والحذر ورفع الاستعداد القتالي لسرعة الرد على أي عملية غادرة جبانه تستهدف قادة المقاومة وأبنائها الابطال البواسل
وقال الحاج انني على ثقة مطلقة بالنصر كما هي ثقتي باخواني في محور المقاومة وكما هي ثقتي باخواني وابنائي في كتائب سيد الشهداء المنصورة
وفي نهاية اللقاء دعا الحاج لجميع ابناء الامة والاحراء من مرا

عباس الزيدي

.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات سید الشهداء

إقرأ أيضاً:

لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق (2) في عمق الكيان

واستهلت اللجنة اجتماعها بقراءة الفاتحة على روح شهيد الأمة القائد المجاهد السيد حسن عبدالكريم نصر الله الأمين العام لحزب الله.

وعبر المجتمعون عن أحر العزاء وعظيم المواساة والتهنئة لقادة محور المقاومة وأبناء الشعب اللبناني الشقيق وقيادة ومجاهدي حزب الله وأسرة الشهيد بفقدان أحد كبار قادة محور المقاومة على طريق القدس الذي نذر حياته للدفاع عن وطنه وشعبه وأمته وقضيتها المركزية فلسطين حتى آخر نفس من حياته، مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويتقبله في عليين وجميع قادة وشهداء محور المقاومة الذين قضوا نحبهم في معركة "طوفان الأقصى".

وباركت اللجنة عملية "الوعد الصادق" الثانية للجمهورية الإسلامية الإيرانية التي ضربت ودكت مجموعة واسعة من الأهداف العسكرية والأمنية الصهيونية في قلب الأراضي العربية الفلسطينية المحتلة.

وأكدت على الآثار الكبيرة المباشرة التي أحدثتها هذه العملية في أوساط العدو والتي جاءت رداً على اغتيال عدد من قادة ورموز المقاومة منهم الشهيد القائد إسماعيل هنية والشهيد المجاهد السيد حسن نصر الله، مشيدة بهذه العملية الهجومية النوعية التي شارك فيها جميع ساحات الإسناد في محور المقاومة.

كما أشادت اللجنة بكافة العمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية خلال الأسبوع والأيام الماضية وكذا العملية التي نفذتها اليوم ضد أهداف حيوية بعمق العدو وتلك التي استهدفت عدداً من السفن المنتهكة لقرار حظر وصول السفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة ومنع مرورها في البحرين العربي والأحمر والمحيط الهندي.

وأكدت أهمية استمرار العمليات المؤثرة التي تأتي نصرة للمستضعفين في قطاع غزة المحاصر، إلى أن يتم إنهاء العدوان الصهيوني على القطاع والشعب اللبناني الشقيق.

وناقشت اللجنة في اجتماعها برنامج عملها للفترة المقبلة في مسار حملة مناصرة الأقصى ومواصلة جوانب إسناد مظلومية أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية المحتلة.

واطلعت اللجنة على جوانب إحياء الذكرى الأولى لانطلاق معركة "طوفان الأقصى" المباركة والفعاليات الرسمية والشعبية التي ستقام بالمناسبة.

وأكدت اللجنة أهمية إحياء ذكرى انطلاق هذه المعركة المتواصلة بكل فخر واعتزاز وإكبار بالنظر لما حققته وتحققه من نتائج مهمة وغير مسبوقة في مسار صراع الأمة وأحرارها ضد العدو الصهيوني ومن توحيد غير مسبوق لأحرار الأمة في هذا العصر.

واعتبرت السابع من أكتوبر من الأيام الخالدة في تاريخ الأمة ومنعطفاً إستراتيجياً على طريق تحرير الأقصى وفلسطين وإنهاء الاحتلال الصهيوني للأرض المقدسة المباركة.

وأقرت اللجنة البرنامج التنظيمي الخاص بالمسيرة الكبرى الأسبوعية التي ستقام عصر يوم الجمعة المقبل في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء والمسيرات المماثلة في المحافظات والمديريات الحرة نصرة وإسناداً لأبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني.

ودعت أبناء الشعب اليمني الحر الشهم الكريم إلى المشاركة المعهودة في المسيرات والتي تكتسب أهمية كبيرة خاصة في ظل التطورات الأخيرة التي يشهدها الصراع الوجودي مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وكانت اللجنة العليا قد اطّلعت على محضر اجتماعها السابق وأقرته.

مقالات مشابهة

  • تعز .. وقفات تضامنية مع فلسطين ولبنان وتبارك عمليات محور المقاومة
  • ثوابت محور المقاومة
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية ضد العدو الصهيوني
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق (2) في عمق الكيان
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يثمن العمليات العسكرية الإيرانية ضد الكيان الصهيوني
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني
  • وداعاً سيد الشهداء
  • دماء نصر الله وحتمية زوال الكيان
  • إيران: لن نرسل مقاتلين إلى لبنان أو فلسطين