أرسل المستشار بهاء ابوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ ، برقية تهنئة الي الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الاعلي للقوات المسلحه ، ولوزير الدفاع والقوات المسلحه المصريه وجميع ضباط وجنود الجيش المصري ، بمناسبة عيد القوات المسلحه وذكري ال 51 بمناسبة انتصارات اكتوبر المجيدة ، مؤكداً بأنها حرب غيرت مجري التاريخ وموازين القوي ورسمت صورة مضيئة لتلاحم الشعب وقدرة وقوة وعزيمة القوات المسلحة .

البعثة المصرية للرياضة الجامعية تكتسح بطولة الألعاب الإفريقية للجامعات


 

واضاف وكيل الشيوخ في يرقيته أنه في ظل هذه التحديات التي تواجه الوطن ومايعصف بالمنطقه من توترات ، ما أحوجنا اليوم الي عبور جديد الي آفاق المستقبل والاستقرار ، ومما لاشك فيه بأنه وضح للجميع صدق رؤية وتوجهات الرئيس السيسي في دعم القوات المسلحه ، علي كافة المستويات ، القتاليه واللوجستية ،  حتي باتت ركيزة الاستقرار في المنطقة.


 

وتابع ابوشقه أنه ستظل 6 اكتوبر عيدا للعزة والكرامه ورد الاعتبار ومحفورا في قلوب المصريين وذمة التاريخ بحروف من نور .


واختتم ابوشقة برقيته بتوجيه تحيه وتقدير وإكبار للقوات المسلحه ولكل قائد وجندي مدافعاً مرابطاً بعيون ساهره يقظه ، حماية لأمن الوطن وتحيه لأرواح الشهداء الذين ضحوا بارواحهم من أجل الوطن ، منهم من قضي نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس الشيوخ الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة القوات المسلحة القوى

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يُهنئ وزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.

وفي برقيته، قدم رئيس مجلس الوزراء أخلص التهاني القلبية مقرونة بأطيب التمنيات للقائد العام للقوات المسلحة ولجميع أبناء القوات المسلحة البواسل؛ بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم، الذي قدم فيه رجال القوات المسلحة أرواحهم ودماءهم دفاعاً عن الوطن، مؤكدا أن جيل أكتوبر العظيم حقق نصرا يعد أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث، وجسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن، بما قدموه من تضحيات وبطولات، وأثبتوا للعالم أجمع أنه لا تهاون مع مُعتدٍ ولا تفريط في حبة رمل من أرضه المقدسة.

وبهذه المناسبة العظيمة، دعا الدكتور مصطفى مدبولي المولى عز وجل أن يحفظ رجال قواتنا المسلحة دومًا درعاً واقية للوطن ضد أي محاولات للنيْل منه أو العبث بأمنه وسلامته، وأن يظل حافظاً لمسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مصرنا الغالية بقيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وكيل «الشيوخ» يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس الوزراء يُهنئ وزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر
  • «مدبولي» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات القوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • عاجل - "مدبولي" يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع والمصريين بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر