يستعد الفنان تامر عاشور، لإحياء حفل غنائي ضخم يجمعه بالنجمة اللبنانية إليسا في أرينا كوكاكولا دبي خلال الفترة المقبلة من أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن يشكل أن النجمين ثنائي يقدمان من خلاله باقة من أفضل أعمالهما الغنائية.

وفي هذا السياق، كشف الفنان تامر عاشور عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تفاصيل الحفل الذي يجمعه بـإليسا، قائلا: « 10 أكتوبر في كوكاكولا أرينا دبي».

تامر عاشور وإليسا

وكانت الشركة المنظمة لحفل تامر عاشور وإليسا، طرحت أسعار تذاكر الحفل المقرر أن يكون في 11 أكتوبر الجاري، وقسمتها إلى فئات، تراوحت ما بين: «42.51 دولار أمريكي، 70.84 دولار أمريكي، 99.18 دولار أمريكي، 155.86 دولار أمريكي، 240.87 دولار أمريكي، 708.45 دولار أمريكي».

آخر أعمال تامر عاشور

ويشار إلى، أن آخر أعمال تامر عاشور، طرحه لأغنية «وداع وداع»، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي حقق من خلالها نجاحا كبيرا في حجم المشاهدات.

أغنية «وداع وداع»، لـ تامر عاشور، من كلمات: محمد خشم، وألحان: مصطفى إبراهيم، وتوزيع: عمرو الخضري، ومن المتوقع أن تحقق رواجًا كبيرًا وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته آخر أغانيه «هيجيلي موجوع».

وتضمنت كلمات أغنية وداع لـ تامر عاشور: «جاي بعد ما شوفت غيرك، قال بتندم عاللي فات، جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات، فوق خلاص وبلاها سيرة، مش هنحيي في اللي مات، وداع وداع مش فاضيلك، أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك، أصله مش خدام جنابك، سلام سلام واستابينا، خلاص مفيش كلام ما علينا، قولي طب إيه اللي جابك، أوعى تضمن يوم ولائي، لحد قلبه في مرة ساب، كنت عارفك يوم هترجع، آه وهتدوق العذاب، ده اللي زيك مش هلومه».

اقرأ أيضاً«هتكسروا الدنيا».. تامر عاشور يوجه رسالة لجمهوره

«أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية

تبدأ من 42 دولار.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور وإليسا في دبي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إليسا عاشور اليسا تامر عاشور تامر الفنان تامر عاشور تامر عاشور الجديد البوم تامر عاشور الجديد البوم تامر عاشور تامر عاشور ايام ايام تامر عاشور أعمال تامر عاشور تامر عاشور وإليسا صور تامر عاشور شبيه تامر عاشور تامر عاشور وإلیسا دولار أمریکی

إقرأ أيضاً:

إيناس عز الدين تعلن وفاة جدتها

أعلنت المطربة إيناس عز الدين عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة جدتها، وذلك قبل أيام من مشاركتها في مهرجان الموسيقى العربية.

وكتبت إيناس عزالدين: «إنا لله وإنا إليه راجعون، ماما ديدا ما بقتش في حضني خلاص مش هشوفها تاني خلاص سابتني لوحدي، ماما ديدا في ذمة الله».

وأضافت: «تقام صلاة الجنازة على جدة إيناس الحاجة مديحة حنفي محمود مكي غدا بعد صلاة الظهر في مسجد العمري بالإسكندرية، والدفنة بعد صلاة الظهر بمقابر العامود والعزاء عقب صلاة العشاء في منزلها أمام الأكاديمية البحرية».

مقالات مشابهة

  • نماء تنجح في إصدار صكوك بقيمة 750 مليون دولار أمريكي
  • أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية.. لا تفوت الفرصة
  • موعد حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية
  • عاجل.. حريق مخزن تابع لشركة كوكاكولا
  • إيناس عز الدين تعلن وفاة جدتها
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • في هذا الموعد.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية
  • مهرجان الموسيقى العربية 32| أسعار غير متوقعة لحفل تامر عاشور
  • احتفالية نصر أكتوبر على مسرح البالون بمشاركة سميحة أيوب وعلى الحجار