بتجرد:
2024-10-03@12:26:36 GMT

محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان

متابعة بتجــرد: أثارت لمياء، ابنة الفنان الراحل أحمد راتب حالة من الجدل بعد نشرها رسالة مؤثرة عبر حسابها الشخصي في “فيسبوك”، طالبت فيها بتكريم والدها الراحل، مبديةً استياءها من تجاهل اسمه في المهرجانات السينمائية المصرية، وعدم تكريمه على الرغم من مرور ثماني سنوات على وفاته.

وكتبت لمياء في منشورها: “8 سنين في مصر ومفيش مهرجان في مصر فكّر يكرّم اسم أحمد راتب… كل يوم يا بابا بكرّمك بالدعاء ليك”.

وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنان الراحل أحمد راتب مع رسالة ابنته، حيث أبدى الفنان محمد إمام دعمه الكامل لها ولوالدها، إذ علّق على منشورها برسالة كتبها على حسابه الخاص في “إنستغرام” وأوضح فيها أن أحمد راتب ليس بحاجة الى تكريم رسمي من أي مهرجان، لأن الجمهور الذي أحبّ أدواره هو الذي يكرّمه يومياً من خلال تقديره لأعماله الفنية الخالدة.

وقال إمام في منشوره: “الأستاذ أحمد راتب من أقوى الممثلين في تاريخ الفن، والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمة… الله يرحمه، ممثل نادر”.

وتفاعل الجمهور مع رسالة محمد إمام، معبرين عن دعمهم لكلماته ومؤكدين أن أحمد راتب لا يزال حياً في قلوبهم بأدواره التي أثْرت الفن المصري لسنوات طويلة، ورأى الكثيرون أن ردّ إمام هو بمثابة تكريم للراحل، لأنه يعبّر عن التقدير المستمر لزملائه الفنانين ونجوم الجيل الجديد الذين تأثروا بإبداعاته.

main 2024-10-03Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد راتب

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفنان أحمد فهمي على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، صورة لمصابي أطفال فلسطين من العدوان الإسرائيلي، بخاصية الحالة "الاستوري"، ليدعم بها الشعب الفلسطيني.

يمارس العدوان الإسرائيلي كل الجرائم الإنسانية فى حربها على دولة فلسطين، منذ العام الماضي وحتى الآن.

أطلق الفنان أحمد فهمى العام الماضي مبادرة بنشر فيديو على صفحاته الشخصية على السوشيال ميديا، بالتبرع للشعب الفلسطيني، ودعا له زملاءه من الوسط الفنى والرياضى،

وقال "أقل حاجه نقدر نقدمها لدعم أشقائنا العرب فى دولة فلسطين، واللى بيتعرضوا لكل أشكال الضرب من الكيان المحتل إللى مبيفرقش بين طفل أو ست او مسن".

وتابع فهمى "جه الوقت اللى كلنا نتكاتف وندعم، وانا بتبنى حملة تبرع للهلال الأحمر المصرى، وبختار شخصيات مؤثرة وهما كمان يختاروا كل منهم شخصيات، انا اخترت حازم امام، حسام غالى، مصطفى خاطر، أحمد حلمى".

وتفاعل الجمهور بشكل كبير في التعليقات على تلك المبادرة، وأشاد المتابعون فى التعليقات بموقف الفنان أحمد فهمى.

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • بهذه الطريقة.. محمد إمام يدعم لبنان
  • بصورة وأغنية.. محمد إمام يدعم لبنان بعد الهجوم البري للعدوان الإسرائيلي
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل