أثارت الفنانة فيفي عبده حالة من الجدل خلال الأونة الأخيرة، بعد أن أعلنت تدهور حالتها الصحية من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، ولكن ظهرت عبده من جديد وطمأنت الفنانة جمهورها على صحتها وكانت تبدو بحالة صحية جيدة. 

فيفي عبده: أنا زي الفل الله أكبر

نشرت فيفي عبده مقطع فيديو جديد لها وهي تستمتع بالإجازة الصيفية بالساحل الشمالي، وطمأنت الجمهور علي حالتها الصحية قائلة :" يا صباح الفل والياسمين والهنا من الساحل الشمالي طبعا أنا بقالي حوالي كام يوم هنا طلعتلكم مرتين صورة وفيديو ودلوقتي بنزلكم الفيديو ده بقولكم إن أنا في الساحل الشمالي، أنا بحبكم جدا عايزة أقولكم أني الحمد لله زي الفل وصحتي زي الفل، الله أكبر عشان محدش يحسدني ولا يقر عليا، وبحبكم أوي وحبكوا اللي موصلني للي أنا فيه ربنا يخليكم ليا ويخلي جمهوري اللي بحبه وبيحبني و5 في عين اللي بيقروا عليا ويتمنولي المكروه".

View this post on Instagram

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

 

أزمة فيفي عبده الصحية الأخيرة 

تفاجأ جمهور فيفي عبده، بمقطع فيديو نشرته الفنانة تطلب فيها الدعاء لها وكشفت عن تفاصيل خضوعها لجراحة في العمود الفقري مؤخرا، بعد شعورها بصعوبة في الحركة.

وقالت فيفي في مقطع الفيديو: "مساء الفل والياسمين والهنا من مصر أم الدنيا، عايزة أقولكم كل خروجة بمشكلة بالنسبالي، حصل عندي هبوط وبيحللوا لي وحبيت أسجل لكم اللحظة دي، وأنا كل يوم بتألم من المشاكل دي". 

فيفي عبده

 

وتابعت عبده حديثها للجمهور :" إدعولي ربنا يأذي المؤذي وربنا ينتقم من أي حد بيفكر يضايقني أو يعمل حاجة تعرقل حياتي، حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يضرني، عليك خلاص الحق يا رب". 

 

وعكة صحية شديدة تتعرض لها فيفي عبده 

تعرضت فيفي عبده لوعكة صحية شديدة أثناء مشاركتها في لجنة تحكيم حفل ومسابقة ملكة جمال الجنوب، على الرغم من شعورها بالتعب الشديد، وعندما حانت لحظة طلوعها على المسرح للتكريم، تفاجئت بثقل رجليها ولم تكن تستطيع الطلوع. 

 

وألقت فيفي عبده اللوم على العين والحسد بقولها :" لأول مرة أطلع لجمهوري وأقول ارحموني، الحسد زاد عن حده معايا وتعبت، ومش عايزة أضعف وأطلع أقول لهم أنا محسودة، أنا دايما واقفة زي الأسد، أكيد معمولي عمل ولو أعرف مين اللي عمله أبوس رجلك فك العمل، حرام عليك أفضل في السرير أقوم من حاجة ألاقي حاجة". 

فيفي عبده

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيفى عبده الراقصة فيفي عبده الفنانة فيفي عبده اخبار فيفي عبده فيديو فيفي عبده ازمة فيفي عبده فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب

تستعد الفنانة نجوى كرم، لإحياء حفل غنائي اليوم الخميس الموافق 27 من يونيو الجاري، بالمغرب، وذلك ضمن فعاليات مهرجان موازين.

تفاصيل حفل نجوى كرم في المغرب

ومن المقرر أن تقدم نجوى كرم، لجمهورها خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

نجوى كرمحفل نجوى كرم في ألمانيا

وأحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أولى حفلات الجولة العالمية "NajwaStalgia" من ألمانيا بمسرح "أوبرهاوزن"، وسط تفاعل جماهيري كبير، بحضور أكثر من 10 آلاف شخص من الجاليات العربية المختلفة.

آخر أعمال نحوى كرم

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، والتي قدمت خلاله 7 أغاني، حرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنهم: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

اقرأ أيضاًنجوى كرم تشارك أبرز اللقطات من حفلها بألمانيا

«هيدا الجمهور بخليني طير».. أول تعليق من نجوى كرم على حفلها بألمانيا (فيديو)

27 يونيو.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا بالمغرب

مقالات مشابهة

  • بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل الخلاف مجددًا: “عايزة تحبسني”
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • فاطمة الصفي تلفت الأنظار في أحدث ظهور .. فيديو
  • شيرين عبدالوهاب تقترب من حل أزمتها مع شركة روتانا
  • اليوم.. لطيفة تطرح اغنية جديدة بعنوان "بتقول جرحتك "عبر يوتيوب
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب