شهدت محافظة القليوبية، اليوم احتفالاً مهيباً بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، حيث قاد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، مسيرة نيلية حاشدة نظمتها مديرية الشباب والرياضة شارك فيها آلاف المواطنين من مختلف الأعمار.

انطلقت المسيرة من المرسي النهري بمدينة بنها وتوقفت بنهر النيل أمام ديوان عام محافظة القليوبية وقد تزينت المسيرة بالأعلام المصرية وشعارات الاحتفال، معلنة عن فخر المصريين بتضحيات أبطال حرب أكتوبر.

واشتمل الإحتفال على فقرات فنية متنوعة، حيث قدمت فرق الفنون الشعبية عروضاً مبهرة تعكس التراث المصري الأصيل. كما أُمتعت الحشود بأغاني وطنية حماسية، ألهبت الحاضرين وأعادت إلى الأذهان بطولات الجيش المصري.

وفي ختام الاحتفال، أُقيمت عروض ألعاب نارية ساحرة أضاءت سماء مدينة بنهاوك، معبرة عن فرحة المصريين بهذا اليوم التاريخي.

وفي كلمته بهذه المناسبة، أكد محافظ القليوبية على أهمية الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، والتي تمثل نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث. وأشاد المحافظ بدور القوات المسلحة والشعب المصري في تحقيق هذا النصر العظيم.

وشهد الإحتفال حضوراً شعبياً واسعاً، حيث حرص المواطنون على المشاركة في هذا الحدث الوطني، تأكيداً على وفائهم وتقديرهم لدماء الشهداء وذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، والدكتور وليد فرماوي مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انتصارات أكتوبر محافظ القليوبية بنها الرياضة بالقليوبية اخبار القليوبية

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمصريين في الخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الاتحاد العام للمصريين في الخارج، برئاسة المهندس إسماعيل أحمد علي، وأمينه العام وأعضاء مجلس الإدارة، بخالص التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أبطال القوات المسلحة، وأبناء مصر في الخارج، وكافة الشعب المصري، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وأكد الاتحاد في بيان له أن انتصارات أكتوبر تمثل رمزًا لصلابة القوات المسلحة المصرية، التي تعد الدرع الواقي والحصن الحصين للشعب المصري ضد أي تهديد يمس أمنه وكرامته. كما أشاد بالدور البطولي الذي لعبته القوات المسلحة خلال الحرب، التي سجلت بدماء أبنائها أيامًا من الفخر والعزة لكل المصريين، وأثبتت للعالم قدرة المصريين على الانتصار.

واختتم الاتحاد بيانه بالدعاء لمصر بالحفظ والازدهار، وأن تظل أرضها حرة كريمة بقيادة حكيمة وشعب متحد يسير نحو التقدم والرخاء.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يشارك في مسيرة نيلية احتفالا بنصر أكتوبر.. أعلام وأغانٍ وطنية
  • محافظ القليوبية يقود مسيرة نيلية احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشاركان باحتفالية انتصارات أكتوبر بمجمع الشبان العالمية
  • احتفالاً بذكرى انتصارات أكتوبر.. فتح جميع المتاحف والمسارح مجاناً الأحد المقبل
  • محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان الاحتفال بانتصارات أكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات القوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • قصور الثقافة تعد برنامجًا مكثفًا للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • احتفالا بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يلتقي المشايخ والعواقل والمواطنين