توقعات ليلي عبد اللطيف.. تصدرت خبيرة الفلك والأبراج من جديد تريند محركات البحث المختلفة، وذلك بالتزامن مع توقعاتها الأخيرة التي سلطت الضوء عليها، والتي ربطها البعض بالاغتيالات الأخيرة ونفذها الاحتلال ضد حسن نصر الله.

توقعات ليلى عبد اللطيف

أشارت خبيرة الأبراج في إحدى اللقاءات التليفزيونية، عودة شخصية قيادية مرة أخرى بعد أنباء اغتيالها، وتوقع البعض أنها تقصد بهذه الشخصية حسن نصر الله أمين عام حزب الله حيث قالت: «الأنظار والإعلام يتجهون إلى شخصية سياسية أو قيادية بارزة، كان قد انتشر خبر اغتيالها ووفاتها حول العالم.

. ولكن سنرى هذه الشخصية ستظهر إلى العلن وعلى الإعلام».

ليلي عبد اللطيف مع العرافة

أضافت: «قد يشكل ظهور هذه الشخصية صدمة كبيرة، وأرى أن هذه الشخصية القيادية ما زالت على قيد الحياة، ومسؤولة عن كلامي". وتابعت قائلة: «هذا الأمر سيفضح الجهات التي قامت وتبنت عملية الاغتيال».

توقعات خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف

وحلت «ليلى عبد اللطيف» خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية »، المذاع عبر شاشة قنواتMbc مصر، في حلقة سابقة، وأدلت بعض التصريحات خلال البرنامج مما أثارت الذعر لدي الجميع، متنبأة أن عام 2024 سيشهد زلازل مدمرة تضرب عدداً من الدول العربية مثل سوريا وتركيا وفلسطين المحتلة، مؤكدة على أن هذه الزلازل قد تحدث قبل نهاية العام الجاري

خبيرة الأبراج ليليى عبد اللطيف

كما تسببت« خبيرة الفلك» في الفترة الأخيرة بإثارة الجدل بسبب توافق بعض توقعاتها مع الواقع مثل توقعها بانسحاب الرئيس الأمريكي جو بأيدن من الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وهو ما تحقق بالفعل حيث انسحب جو وترشحت بدلاً منه نائبته كامالا هاريس عن الحزب الديمقراطى.

اقرأ أيضاًحسن نصر الله سيعود.. ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة تثير الجدل

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة.. ظهور سياسي بارز على قيد الحياة بعد الإعلان عن اغتياله

توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة.. الاقتصاد المصري ووجهة محمد صلاح الجديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف 2023 توقعات ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 ليلي عبد اللطيف اخر توقعات ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف جديد ليلى عبد اللطيف على الجديد ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 ليلى عبد اللطيف 2024 توقعات ليلي عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف 2024 لبنان ليلى عبد اللطيف لبنان ليلى عبد اللطيف توقعاتها لیلى عبد اللطیف هذه الشخصیة

إقرأ أيضاً:

خبيرة: العزلة الاجتماعية تزيد من خطر الوفاة

روسيا – أعلنت الدكتورة أوكسانا درابكينا، كبيرة أخصائيي العلاج والممارسة الطبية العامة بوزارة الصحة الروسية، أن ارتفاع متوسط العمر المتوقع مرتبط بالتواصل النشط والنشاط البدني.

ووفقا لها، يرتبط التواصل النشط والحفاظ على العلاقات الاجتماعية بارتفاع متوسط العمر المتوقع، في حين تزيد العزلة الاجتماعية خطر الوفاة بنسبة 26 بالمئة.

وتقول: “أظهرت نتائج دراسات علمية، أن التواصل النشط والحفاظ على العلاقات الاجتماعية يرتبطان بمتوسط عمر أطول. أما العزلة الاجتماعية فيمكن أن تزيد خطر الوفاة بنسبة 26 بالمئة. لأن العلاقات القوية والثابتة مع المحيطين يمكن أن تصبح مصدرا للسعادة والدعم في الظروف الصعبة”.

ووفقا لها، لإطالة متوسط العمر يحتاج الشخص البالغ إلى النوم 6-10 ساعات وممارسة نشاط بدني معتدل لمدة 150-300 دقيقة في الأسبوع.

وتقول: “قلة النشاط البدني يزيد من خطر الوفاة المبكرة بنسبة 20-30 بالمئة . وهذا دافع وجيه لممارسة التمارين الرياضية بانتظام”.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • عاجل- بين الفلك والدين والاستراتيجيات.. هل ستعود شخصية حسن نصر الله للحياة كما توقعت ليلى عبد اللطيف؟
  • تفاصيل الرسالة الأخيرة من خامنئي لحسن نصر الله قبل مقتله
  • حسن نصر الله سيعود.. ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة تثير الجدل
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة.. ظهور سياسي بارز على قيد الحياة بعد الإعلان عن اغتياله
  • بعد تصريحاتها الأخيرة.. نجوى فؤاد تتصدر محركات البحث
  • خبيرة: العزلة الاجتماعية تزيد من خطر الوفاة
  • كيف كانت أشهر نصر الله الأخيرة؟
  • بعد اغتيال نصرالله..غالانت: ليست الخطوة الأخيرة