متابعة بتجــرد: حرصت النجمة السورية كندة علوش على مواساة الشعب اللبناني، رافعة الأدعية والصلوات لحفظ وحماية لبنان الذي وصفته بأنه جنة لكل من عاش فيه وزاره، كما كتبت في منشور على «انستغرام» جاء فيه «في زمن الأزمات والحروب الوجع واحد والدم واحد، لبنان جنة كل من عاش فيها ورأها وزارها يعرف جمالها وغناها وعظمة شعبها».

وطالبت «بضرورة مد يد العون لمساعدة النازحين والمحتاجين قائلة: «لا تتخلوا عنه اليوم هو بحاجة إلى دعمكم ومساندتكم ووقوفكم إلى جانبه، اليوم هناك مليون نازح تركوا بيوتهم يحتاجون للمساعدة والدعم وإن شاء الله لا يزداد هذا الرقم».

وأشادت بدور الجمعيات الخيرية المدنية التي «تقوم بعمل جبار على الأرض وتحتاج إلى دعم كبير من كل من يستطيع أن يٌساعد».

وناشدت في الختام «أن يحمي الله لبنان وسوريا وفلسطين.. والسودان وكل البلاد المتأزمة والله يديم الأمان بالبلاد الآمنة». في المقابل، تعرض المطرب ناصيف زيتون لموجة انتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إحيائه حفلاً غنائياً ساهراً في دبي من دون احترام شهداء لبنان الذي شكّل حسب البعض الحاضنة من برنامج «ستار أكاديمي» لانطلاقته وساهم td نجاحه وصولاً إلى زواجه من لبنانية بحيث بات صهر لبنان. وكتب أحدهم «صهر البلد لم يكترث لحزن أهالي وأبناء بلد زوجته حيث يعيش منذ سنوات، وعلّق آخر «صهر لبنان ناصيف زيتون يُغني فوق أرواح الشهداء».

main 2024-10-03Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يدعو المدنيين اللبنانيين إلى عدم القيادة جنوب نهر الليطاني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعا جيش الاحتلال الإسرائيلي المدنيين اللبنانيين في جنوب لبنان إلى عدم قيادة المركبات في المناطق الواقعة جنوب نهر الليطاني حتى إشعار آخر.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي: "هناك قتال عنيف في جنوب لبنان، حيث يستخدم عناصر حزب الله البيئة المدنية وأنتم كدرع بشري للتنظيم لتنفيذ الهجمات"، بحسب ما أوردته صحيفة تايمز أوف إسرائيل.

وأضاف أدرعي عبر منصة إكس: "من أجل سلامتكم، نطلب منكم تجنب الحركة بالمركبات من شمال نهر الليطاني إلى جنوبه".

وتابع أدرعي: "هذا التحذير سارٍ حتى إشعار آخر".
وبدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي عملية توغل برية في جنوب لبنان منذ مساء أمس الاثنين، تزامنا مع شن غارات جوية عنيفة على عدد من مناطق جنوب لبنان.
ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله خلال غارة جوية استهدفت الضاحية الجنوبية في بيروت. 

مقالات مشابهة

  • ماذا فعل آلاف اللبنانيين خلال آخر يومين؟
  • صورٌ تنتشر... ما الذي جرى لجنود العدوّ الإسرائيليّ اليوم في بلدة العديسة؟
  • بعد الهجوم البري للاحتلال.. كندة علوش: لبنان بحاجة لدعمكم ومساندتكم
  • محافظتان عراقيتان تخصصان 3 مجمعات سكنية لاستقبال النازحين اللبنانيين
  • كندة علوش تدعم الشعب اللبناني: وقت الحروب الوجع والدم واحد
  • كندة علوش تدعم الشعب اللبناني: «وقت الحروب الوجع واحد»
  • جيش الاحتلال يدعو المدنيين اللبنانيين إلى عدم القيادة جنوب نهر الليطاني
  • ميقاتي: نحرص على تأمين احتياجات اللبنانيين النازحين بسبب الحرب الإسرائيلية
  • العراق يستقبل الدفعة الأولى من النازحين اللبنانيين عبر المنفذ الحدودي مع سوريا