تمكنت شركة OPPO من التصدر في سوق الهواتف الذكية في الصين والوصول للمركز الرابع عالميًا خلال النصف الأول من عام ٢٠٢٣.

وبحسب التقرير الصادر عن Canalys، حققت OPPO نسبة ١٠٪ من حصة السوق العالمي للهواتف الذكية، ووصلت إلى ٥١.٩ مليون شحنة خلال النصف الأول من هذا العام.

كما استحوذت على نسبة ١٨٪ من حصة سوق الهواتف الذكية في الصين خلال نفس الفترة، مما يجعلها الشركة الأكثر مبيعًا في الصين خلال هذا العام.

تعزى هذه النجاحات إلى جهود شركة OPPO في تقديم هواتف ذكية مبتكرة، بما في ذلك الهواتف القابلة للطي، التي سجلت نموًا كبيرًا ولا تزال تحقق مبيعات ممتازة على مستوى العالم.  وتشير تقديرات Counterpoint Research إلى أن نمو شحنات الهواتف القابلة للطي سيستمر بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ ١١٤٪ من عام ٢٠١٩ إلى عام ٢٠٢٥، مما يظهر الاهتمام المتزايد بهذه التكنولوجيا المبتكرة. وتُظهر البيانات الجديدة أن هاتف OPPO Find N٢ Flip تفوق على منافسيه في فئة الهواتف القابلة للطي، حيث حقق ١٥٪ من إجمالي مبيعات هذه الفئة في الصين خلال الفترة من يناير إلى مايو ٢٠٢٣، مما يجعله الهاتف الرأسي القابل للطي الأول الذي يقدم شاشة غطاء أكبر، وتم تصميمه لتحقيق تجربة مستخدم متميزة. تعكس هذه النتائج التفوق المستمر لشركة OPPO في مجال الهواتف الذكية، حيث ازدادت حصتها السوقية من ٥٪ في الربع الأول من عام ٢٠٢٢ إلى ١٣٪ في الربع الأول من عام ٢٠٢٣، وفقًا لشركة Canalys.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهواتف الذكية السوق العالمي المركز الرابع الهواتف الذکیة الأول من فی الصین من عام

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها خلال النصف الأول من عام 2024

 

كشفت القيادة العامة لشرطة الشارقة في تقريرها الإحصائي الصادر عن إدارة المرور والدوريات خلال النصف الأول من العام الجاري انخفاض معدلات الوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية لكل 100 ألف من السكان بنسبة 15% مقارنةً بالفترة ذاتها من العام الماضي، وانخفاض الحوادث المرورية على الطرق لكل 10 آلاف مركبة بنسبة 9%؛ ويعود هذا التحسن الإيجابي إلى الحملات المرورية المكثفة التي نفذتها إدارة المرور والدوريات بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين بهدف تعزيز مستويات السلامة المرورية على الطريق.
وأكد العقيد محمد علاي النقبي -مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة- على حرص شرطة الشارقة والتزامها بتعزيز الوعي والسلامة المرورية مع الجمهور؛ كونها مسؤولية مشتركة يتحملها كل من قائدي المركبات ومستخدمي الطرق، فالوعي المروري يعد ضرورة حتمية لتحقيق الأمن والسلامة؛ مما يسهم في خفض نسبة الحوادث التي تنتج عنها الوفيات والحوادث البليغة، وتجعل الطرق أكثر أماناً.
وأثنى العقيد علاي على تكامل الأدوار مع الشركاء في الحد من الحوادث المرورية التي يتعرض لها مستخدمو الطريق من خلال البرامج التوعوية المستمرة، وتنظيم الحملات الميدانية والإعلامية الشاملة بشتى اللغات عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة؛ مما عزز إيصال الرسائل التوعوية لأكبر شريحة ممكنة من الجمهور، داعياً قائدي المركبات ومستخدمي الطريق إلى الالتزام بقواعد السير والمرور والتقيد بالسرعات المحددة، وتجنب الانشغال بغير الطريق أثناء القيادة، والانتباه لمفاجآت الطريق؛ وذلك للحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين، وتفادي الحوادث المرورية وما تسببه من إصابات وخسائر في الأرواح والممتلكات، وما تخلفه تلك الحوادث من آثار سلبية على المجتمع.


مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها خلال النصف الأول من عام 2024
  • 29 مليار دولار استثمارات "ميناء صحار والمنطقة الحرة" بنهاية النصف الأول من العام الجاري
  • 18.8% زيادة في شحنات هواتف إنفينكس فى الربع الثانى من 2024
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال
  • أيتن عامر تحتل المركز الثالث في شباك التذاكر بـ "عنب"
  • شرطة دبي تتعامل مع 10 حوادث إنقاذ بحرية خلال النصف الأول من العام الجاري
  • بأقل سعر دخل المملكة.. سامسونج جالاكسي Z فليب 6 القابل للطي
  • الإرهاب بطريق الأجهزة الذكية «البيجر»
  • مصر ضمن أكبر ثلاثة أسواق للهواتف الذكية في أفريقيا بعد نيجيريا وجنوب أفريقيا
  •  تقرير أمريكي يبوئ المغرب المركز الأول مغاربيا والـ 58 عالميا في تصنيف لأقوى الدول