موقع 24:
2024-10-03@12:30:06 GMT

روبي ويليامز يصدم جمهوره بشخصية "قرد"

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

روبي ويليامز يصدم جمهوره بشخصية 'قرد'

صُدم عشّاق مغني البوب البريطاني روبي ويليامز بتحوّله إلى قرد في الفيديو الترويجي الأول لفيلم جديد يروي سيرته الذاتية، بعنوان "رجل أفضل" Better man، المقرر بدء عروضه تزامناً مع موسم أعياد الميلاد ورأس السنة المقبل.

وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدأ ويليامز (50 عاماً) بالعمل على الفيلم من إخراج مايكل غرايسي منذ عام 2021، لكنه توقف بسبب تفشي جائحة كورونا، قبل أن يتم استكماله في نهاية 2022.



يعرض الفيلم القادم رحلة ويليامز إلى الشهرة، ولكن بنسخة ليست بشرية. فبدلاً من ذلك، يظهر بشخصية شمبانزي بالاستعانة بتقنية CGI أو "التقاط الحركات".


قصة الفيلم

نشرت شركة باراماونت بيكتشرز التريلر عبر حسابها الرسمي على يوتيوب، محققة أكثر من 4 ملايين شاهدة خلال ساعات، وشرحت عن مضمون قصة الفيلم في التعليق المرفق قائلة: "يستند إلى القصة الحقيقية للصعود النيزكي والسقوط الدرامي والصعود الملحوظ لنجم البوب ​​البريطاني روبي ويليامز، أحد أعظم الفنانين في كل العصور”.

ويتتبع الفيلم رحلة روبي من الطفولة، إلى كونه أصغر عضو في فرقة Take That، وصولاً إلى إنجازاته الفردية، التي حطمت الأرقام القياسية.

 ويرصد التريلر الذي تبلغ مدته نحو دقيقة الفيديو المعاناة التي تعرض لها القرد خلال مسيرته. وترافق الفيديو مع تعليق صوتي لويليامز يقول فيه: "أعرف بماذا تفكر فيه.. أنا أحد أكبر نجوم البوب في العالم.. لكنني كنت أرى دائما نفسي أقل تطوّراً".

 

 

ويليامز يتشارك مع الجمهور

أعلنت بارامونت أن الفيلم سيعرض يوم 26 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، بشكل حصري في عدد من القاعات السينمائية الأمريكية، قبل أن يُعرض عالمياً في 17 يناير (كانون الثاني) 2025.



أما روبي، وعبر حسابه الخاص على منصة "إكس"، فقد نشر الفيديو وأرفقه بتعليق "استناداً إلى قصة حقيقية.. "رجل أفضل" قريباً".

ويدعو الجمهور لزيارة موقع خصص عن الفيلم للاطلاع على المزيد من المعلومات وتواريخ الإصدار العالمية.

Based on a true story… ‘BETTER MAN’ - coming soon. Visit https://t.co/eUavH6c7eJ for more info and global release dates. #BetterManMovie pic.twitter.com/g4HWTjvOzC

— Robbie Williams (@robbiewilliams) October 2, 2024  

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية روبي ويليامز

إقرأ أيضاً:

واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قامت واتساب باطلاق ميزات جاذبة حديثة لمكالمات الفيديو تحفزالمستخدمين لمحادثات أكثر اثارة ومتعة ، حيث يعمل علي تحديد مكالمات الفيديو الخاصة بهم باستخدام الفلاتر والخلفيات، مما يضيف لمسة جمالية لكل محادثة.

وذلك عند المحادثة مع الزملاء أو الأصدقاء أو العائلة ، أيضا تعمل تلك الميزات علي اتاحة تجربة الفيديو لتناسب ظروفك النفسية أو حالتك المزاجية أو إعدادك عن طريق تلك التحديثات، وتهدف واتساب إلى جعل مكالمات الفيديو ليست عملية فقط بل ممتعة.
 

هناك مرشحات مؤثرة لمقاطع الفيديو
من أهم الميزات الحديثة هي المرشحات ، تزود تلك المرشحات للمستخدمين إضافة فنية  إلى مقاطع الفيديو ، مثل إضافة تاثير جذاب من الألوان ، مما يجعل المكالمة أكثر  جاذبية بصريا ، وهناك 10 مرشحات متوفرة ، بما في ذلك خيارات مثل ورم وكول ووايت وديرمي وبلاك والمزيد .

أيضا يساعد كل مرشح في تخصيص مزاج متغير، بحيث يمكن للمستخدمين اختيار المرشح الذي يتلائم مع محادثتهم بشكل مناسب ، وهذه الميزة جيدة لمزيد من المرح أثناء مكالمات الفيديو.

كيف يمكنك استخدام هذه الميزات
استخدام تلك الميزات أثناء مكالمة فيديو، بالضغط على أيقونة التأثيرات في أعلى يمين الشاشة وتصفح الخيارات المتوفرة ، سواء كنت في مكالمة فردية أو محادثة فيديو جماعية، فمن السهل الوصول إلى هذه التأثيرات وتطبيقها.

 كيفية الحصول علي تلك الميزات ، هو الوصول عن طريق التحديثات إلى جميع مستخدمي واتساب في الأسابيع القادمة ، وسيتمكن الكل من الاستمتاع بمكالمات فيديو أكثر اثارة ومتعة على الواتساب.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد حفل الفنانة روبي المقبل
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • واتساب يطلق ميزات جديدة لمكالمات الفيديو.. تعرف عليها
  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • حكاية أغنية أحياها نجم الزمالك من حواري بوخارست احتفالا بالسوبر الإفريقي
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • بهذخ الطريقة مازح رامي رضوان جمهوره من داخل الجيم
  • رغم اعتذاره.. تغريم شوغا من BTS بحوالي 11400 دولار