لاتسيو ضد نيس.. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس الفرنسي، ضيفًا ثقيلًا، على حساب مضيفه لاتسيو الإيطالي، وذلك لحساب الجولة الثانية من مجموعات بطولة الدوري الأوروبي «اليوروباليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة لاتسيو ضد نيس في الدوري الأوروبي اليوم، وذلك عند تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

لاتسيو ضد نيس في الدوري الأوروبي اليوم

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيس، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد عبد المنعم، ضيفًا على لاتسيو، وهو في جعبته نقطة وحيدة، وذلك بعد أن سقط في فخ التعادل على أرضه أمام فريق ريال سوسيداد الإسباني بهدف لكل فريق بالجولة الأولى من الدوري الأوروبي.

محمد عبد المنعم

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو، صاحب الأرض والجمهور في مباراة اليوم، وهو يمتلك ثلاث نقاط، وذلك عقب فوزه الكبير بالجولة الأولى من الدوري الأوروبي على حساب فريق دينامو كيف الأوكراني بثلاثية نظيفة في عٌقر داره.

تشكيل نيس المتوقع ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي اليوم

وجاء تشكيل نيس المتوقع على النحو التالي

تشكيل نيس المتوقع ضد لاتسيو
في حراسة المرمى مارسين بولكا
في خط الدفاع يوسف ندايشيمي محمد عبد المنعم مويس بومبيتو أنطوان ميندي
في خط الوسط بابلو روزاريو هشام بوداوي جوناثان كلاوس بدر الدين بوعناني
في خط الهجوم جيريمي بوجا يوسف موكوكو
القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ضد نيس في الدوري الأوروبي اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الأوروبي هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ضد نيس، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الأوروبي محمد عبد المنعم الدوري الاوروبي نيس لاتسيو اليوروباليج نادي لاتسيو فريق نيس نيس الفرنسي نادي نيس مباريات الدوري الأوروبي مباراة نيس فريق لاتسيو محمد عبد المنعم اليوم مباراة نيس اليوم تشكيل نيس تشكيل نيس اليوم تشكيل نيس المتوقع فی الدوری الأوروبی الیوم تشکیل نیس المتوقع محمد عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على بورتو البرتغالي في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما اليوم على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم.

يدخل فريق مانشسنر يونايتد المباراة بقيادة المدرب إريك تين هاج وعينه على النقاط الثلاثة، حيث يبحث العملاق الأحمر عن أول انتصار له بالبطولة بعد التعادل في الجولة الأولى مع فريق تفينتي أنشخيده الهولندي.

بدء العد التنازلي لتين هاج في مانشستر يونايتد توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بينما يدخل فريق بورتو المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، حيث يخوض الفريق البرتغالي اللقاء متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها في الجولة الأولى بنتيجة 2-3 غلى يد بودو غليمت النرويجي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم:

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، 11:00 بتوقيت أبو ظبي.

وستذاع مباراة مانشستر يونايتد وبورتو عبر قناة beIN Sports HD 1 الحاصلة على حقوق نقل الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط، بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت المتوقع ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام جينت في دوري المؤتمر الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • بيلينجهام يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا