زار المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، اليوم، منفذ بيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة المقام من «مؤسسة حياة كريمة» أمام ديوان عام المحافظة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين وسد احتياجاتهم من اللحوم، وذلك وسط إقبال وتفاعل كبير من المواطنين. 

رعاية الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية 

وتقفد محافظ الشرقية المنفذ الثابت لبيع اللحوم البلدية بسعر 310 جنيها للكيلو، واطمأن المحافظ على جودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين واستفسرعن مدى رضاهم عن سعر البيع المُعلن وجودة اللحوم المقدمة.

منفذين لبيع اللحوم البلدية الطازجة بمدينة الزقازيق

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد عبد العزيز، منسق قطاع القناة بمؤسسة حياة كريمة لـ«الوطن»، إلى أن المؤسسة قامت بإقامة منفذين لبيع اللحوم البلدية الطازجة بمدينة الزقازيق، الأول أمام ديوان المحافظة، والثاني في وسط الزقازيق ناحية ميدان عمر أفندي، مشيراً إلى أن هناك خطة توسعية لتوفير أكثر من منفذ بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية. 





المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية حياة كريمة لحوم أسعار مدعمة اللحوم البلدیة

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: نستهدف توصيل اللحوم إلى محدودي الدخل

توافد المواطنون من أهالي محافظة الإسماعيلية، اليوم، على منافذ مؤسسة حياة كريمة والتي توفر اللحوم بأسعار مخفضة للجمهور تبدأ من 210 جنيهات للكيلو وصولًا إلى 310 جنيهات للحوم البلدية الطازجة.

منسق حياة كريمة: نستهدف الوصول لأكبر شريحة من الطبقة المتوسطة  

وقال محمد جمال، منسق مؤسسة حياة كريمة في الإسماعيلية، لـ«الوطن»، إنّ المبادرة مستمرة لليوم الرابع في تقديم اللحوم للمواطنين، والتي يتم الإشراف عليها بدقة من مديرية الطب البيطري؛ للتأكد من صلاحيتها قبل بيعها للجمهور.

وأضاف جمال أنّ المبادرة تستهدف الوصول باللحوم إلى أكبر قطاع من محدودي الدخل وأيضًا الطبقة المتوسطة بطرح كميات كبيرة بأسعار مخفضة تصل نسبتها إلى 25% عن محال الجزارة والمحال التجارية.

ووفرت المنافذ اليوم الثلاثاء كميات جديدة من اللحوم بأسعار 210 جنيهات للحوم المبردة و310 جنيهات للحوم البلدية الطازجة «ذبيح اليوم»، مع استمرار ضخ كميات من اللحوم بشكل دوري.

مواطنون: اللحوم جودتها افضل من محال الجزارة 

وأكد محمد إبراهيم، أحد المواطنين المستفيدين من المبادرة في مركز ومدينة أبوصوير أنّ جودة اللحوم البلدية الطازجة تفوق المحال التجارية ومحال الجزارة، بخلاف وجود تخفيض في السعر يبلغ نحو 120 جنيهًا تقريبا عن الأسعار التجارية.

وأضاف: "نشكر القيادة السياسية على المبادرة ونتمنى استمرارها لمدة أطول وانتشارها في المراكز والقرى للوصول إلى أكبر قطاع من الطبقة الأولى بالرعاية».

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم الطازجة
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كثيف من المواطنين على منافذ «حياة كريمة» في المرج
  • اعرف منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. اللحوم بـ185 جنيها والدواجن بـ112
  • «حياة كريمة»: إقبال مستمر على شراء اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية
  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر اللحوم البلدية والمستوردة بأسعار تنافسية
  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: نستهدف توصيل اللحوم إلى محدودي الدخل
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة