تسلم اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، قرارات لجنة الانضباط بشأن عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي، والتي انتهت لمصلحة المارد الأحمر بهدف نظيف وساهمت في تتويج الشياطين بلقب المسابقة للمرة 44 في تاريخه.

وعلم «الوطن سبورت» أن لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة انتهت من القرارات الخاصة بعقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري بالموسم الماضي وما شهدته هذه المواجهة من أحداث مثيرة، وبمجرد الانتهاء منها أرسلتها لإدارة اتحاد الكرة لإعلانها في بيان رسميا خلال الساعات المقبلة.

قرار بإيقاف مروان حمدي مهاجم بيراميدز 6 أشهر من لجنة الانضباط

وقبل إعلان عقوبات الأهلي وبيراميدز، رسميا، فإن هناك مفاجآت قوية للغاية في قرارات لجنة الانضباط، قبل أن يتم الكشف عنها من قبل اتحاد الكرة ضد الذين تم التقدم بشكوى ضدهم، أبرزها توصية بإيقاف مروان حمدي، مهاجم الفريق السماوي 6 أشهر، كما أن هناك عقوبات رادعة ضد مجلس إدارة ناديي الأهلي وبيراميدز.

من جانبه، طالب اتحاد الكرة لجنة الانضباط إعادة النظر في تلك القرارات وإعادتها للمداولة، خلال الساعات الجارية، قبل إصدار بيان رسمي بكافة القرارات.

ماذا حدث في مباراة الأهلي وبيراميدز بالموسم الماضي؟

وكانت مباراة الأهلي وبيراميدز قد شهدت أحداثا مؤسفة وخروج عن النص من قبل بعض اللاعبين وإدارة الناديين، ووقوع مشادة بين لاعبي الفريقين بعد تدخل المدافع المغربي محمد الشيبي، لاعب السماوي، بعنف على حسين الشحات جناح النادي الأهلي، وتلقي الشيبي بطاقة حمراء على إثرها، كما قام مروان حمدي بالتلفظ بألفاظ مسيئة عقب المباراة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مباراة الأهلي وبيراميدز الأهلی وبیرامیدز لجنة الانضباط اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد

كشف الإعلامى محمد الليثي، قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، بإعادة فتح ملف الصفقات، رغم أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، سبق أن طلب تأجيل هذا الملف لانتقالات يناير المقبل.

وقال الليثى خلال برنامجه عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «خسارة السوبر الإفريقي مؤخراً أمام الزمالك جعلت لجنة التخطيط تُعيد الحسابات في عدة أمور، في مقدمتها ملف الصفقات، حيث ترى اللجنة إنه من الأفضل البحث عن لاعب أجنبي وآخر مصري للتعاقد معهما، قبل غلق باب القيد المحلي، على أن يكون من حق النادي الاستفادة منهما في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري، بالقاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال، ثم الموسم المحلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا بعد يناير المقبل».

الأهلي يبحث ضم ثنائي جديد

وأضاف محمد الليثي: «قرار لجنة النخطيط بتكليف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، بملف الصفقات، يُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حالياً وعدم تأجيله إلى يناير المقبل، لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف، ولا يمكن إسناده له فقط، والأهلي يبحث حالياً عن صفقة أجنبية وأخرى محلية، وحال الوصول لاتفاق مع صفقة أو صفقتين، سيتم التعاقد معهما، وحال عدم الوصول لاتفاق سيعود النادي للقرار القديم، وهو تأجيل هذا الملف إلى انتقالات يناير».

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • عاجل.. إيقاف حكم في دوري أبطال أوروبا بسبب تهديده للاعب عربي بالقتل
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • إيقاف سمير زاوي شهرا كاملا
  • كواليس ومفاجآت وتهديد بالاستقالة في اتحاد الكرة بسبب القائمة الدولية للحكام
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة