حقق فيلم «عنب» بطولة النجمة آيتن عامر، إيرادات متوسطة نسبيا، بدور العرض السينمائية، منذ بداية طرحه.

إيرادات فيلم عنب

وجاءت إيرادات فيلم عنب، أمس الأربعاء حوالي 47.821 جنيها فقط، ليكون بذلك في المركز الثالث بقائمة الأفلام المعروضة.

فيلم عنب أحداث فيلم عنب

تدور قصة فيلم عنب، عن ليلة توديع العزوبية في إطار كوميدي، لإتمام زواج أبطال الفيلم، حيث تمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة، ويحدث العديد من المفاجآت الكوميدية.

كواليس فيلم عنب أبطال فيلم عنب

فيلم عنب، يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن، منهم: آيتن عامر، نور قدري، إسلام إبراهيم، توني ماهر، محمود الليثي، بجانب عدد من ضيوف الشرف المتميزين وأبرزهم: محمود حافظ، ومحمد رضوان، وليلى عز العرب وسامي مغاوري وحسام داغر وطاهر أبو ليل، وآخرين، قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)

موعد عرض فيلم عنب لـ أيتن عامر «صورة»

توني ماهر يكشف أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم عنب في الإمارات (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ايتن عامر محمود الليثي عنب فيلم عنب تفاصيل فيلم عنب احداث فيلم عنب ابطال فيلم عنب ايرادات فيلم عنب فيلم عنب لـ آيتن عامر فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

“إيرادات ضعيفة" .. ماذا جمع فيلم عنب بآخر ليلة ؟

فيلم عنب ، بطولة الفنانة آيتن عامر، محمود الليثي، جمع أمس الأحد ، إيرادات بلغت قيمتها 84 ألفًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

يشارك في بطولة فيلم عنب ، مجموعة من النجوم أبرزهم، أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 

وكشفت الشركة المنتجة لـ فيلم عنب، عن كواليس العمل التي اتسمت بحالة من الحب والمودة بين كافة أفراد فريق العمل، كما سيطرت حالة من الضحك والكوميديا على أبطال العمل نظراً لطبيعة الفيلم والمشاهد الكوميدية التى تحمل الكثير من المواقف المضحكة.

وظهر خلال كواليس تصوير مشاهد فيلم "عنب" كل من أيتن عامر ومحمود الليثي وإسلام إبراهيم ونور قدري والمنتجة رشا الظنحاني والمخرج أحمد نور، وعدد من صناعه.

وتظهر أيتن عامر خلال أحداث العمل بدور مؤثر، حيث تجسد شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب، في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية الساسبنس الكوميدي.

 

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

مقالات مشابهة

  • آخر إيرادات فيلم عنب في السينمات المصرية
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • إجمالي إيرادات فيلم عنب في أول أسبوع
  • فيلم عنب يحتل المرتبة الثالثة في قائمة الإيرادات اليومية بـ749 ألف جنيه
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة
  • فيلم عنب يحصد إيرادات ضعيفة بآخر ليلة
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • “إيرادات ضعيفة" .. ماذا جمع فيلم عنب بآخر ليلة ؟