جريدة الوطن:
2024-10-03@12:27:56 GMT

عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

عمار بن حميد يستقبل سفير فنزويلا

 

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بمكتبه في مبنى الجهات الحكومية في الديوان الأميري، اليوم، سعادة الدكتور نبيل عبدالخالق سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية لدى الدولة، الذي قدم للسلام على سموه.
ورحب سمو ولي عجمان، بسعادة السفير، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهام عمله، وتبادل معه الأحاديث الودية التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين في العديد من المجالات، وسبل توطيدها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.


من جهته أعرب سعادة سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية، عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد عجمان، موجها الشكر لسموه على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.
وأشاد سعادة الدكتور نبيل عبدالخالق بمكانة وعمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية فنزويلا البوليفارية، وبما تشهده الدولة عامة، وعجمان خاصة من نهضة حضارية في مختلف الميادين.
حضر اللقاء، الشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان، وسعادة الشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين في عجمان، وسعادة يوسف النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في عجمان، وأحمد علي الرئيسي مدير مشاريع مكتب ولي عهد عجمان وعدد من كبار المسؤولين.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

اقتصادية وسياحة عجمان تحتفلان بإنجاز 3 ملكياتٍ فكرية

قام سعادة عبدالله أحمد الحمراني مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، بتسليم ثلاث ملكيات فكرية جديدة لدائرة التنمية السياحية بعجمان حيث تأتي هذه الملكيات الفكرية كجزء من الجهود المشتركة بين الدائرتين لتعزيز مكانتها كمركز رائد للسياحة في المنطقة لما تمثله هذه الملكيات من ابتكارات نوعية تسهم في تطوير وترويج الفعاليات السياحية الفريدة التي تقدمها الدائرة.

وقال سعادة عبدالله الحمراني مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان إن تسليم هذه الملكيات الفكرية يعد إنجازًا مهمًا لدائرة التنمية السياحية، ويمثل خطوة كبيرة نحو دعم الابتكار في القطاع مشيرا الي أن الدائرة تؤمن بأن حماية الأفكار الجديدة تعزز من القدرة على المنافسة وتقديم تجارب سياحية متميزة.”

من جهته، أعرب سعادة محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية، عن فخره بهذا الإنجاز موضحا أن الملكيات الفكرية اللتي تم استلامها تعد إضافةً نوعية لمساعي الدائرة المتواصلة والرامية إلى تعزيز الابتكار في قطاع السياحة، بما يخدم تطوير تجارب سياحية فريدة وثرية تستقطب الزوار إلى إمارة عجمان.

وأكد الهاشمي أن هذه هذه الإنجازات تعكس مدى عمق التعاون المستمر مع دائرة التنمية الاقتصادية، ودوره في تعزيز قدرات الدوائر الحكومية على تقديم خدمات ذات جَودة عالية،وتحقيق تطلعات حكومة عجمان في جعل الإمارة وجهة سياحية مميزة على مستوى المنطقة.”وام


مقالات مشابهة

  • ولي عهد عجمان يستقبل سفير فنزويلا
  • النعيمي يعين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • حميد بن راشد يصدر قراراً بتعيين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • حميد بن راشد يصدر قرارا بتعيين راشد الغفلي سكرتيراً خاصاً لحاكم عجمان
  • عبدالعزيز بن حميد يشيد بجهود الهيئة العامة للرياضة لتطوير القطاع الرياضي
  • اقتصادية وسياحة عجمان تحتفلان بإنجاز 3 ملكياتٍ فكرية
  • عمار بن حميد يشهد توقيع اتفاقية بين «موارد عجمان» ومعهد الإمارات المالي
  • عمار بن حميد يشهد توقيع اتفاقية بين “موارد عجمان” ومعهد الإمارات المالي
  • عمار بن حميد يطلع على خطط المصرف المركزي