CNN Arabic:
2024-10-03@11:17:14 GMT

هل سيعود لأداء دور سبايدر مان؟ أندرو غارفيلد يجيب

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

(CNN)-- من الممكن أن نتمكن يومًا ما من رؤية الممثل أندرو غارفيلد يتدلى من ناطحة سحاب بدور "سبايدر مان"  مرة أخرى، وفقًا لما صرح به لمجلة "Esquire" في مقابلة نُشرت، الأربعاء.

وقال غارفيلد إنه "سيعود بنسبة 100 بالمائة" لأداء دور البطل الخارق المحبوب، "إذا كان سيضيف قيمة إلى الثقافة، وإذا كان هناك مفهوم رائع، أو شيء لم يتم تنفيذه من قبل، فسيكون ذلك فريدًا، وغريبًا، ومثيرًا".

وخلف غارفيلد توبي ماغواير في دور "بيتر باركر" الرجل العنكبوت، وفي حين أن ظهوره الأول أمام إيما ستون في عام 2012 في فيلم "The Amazing Spider-Man" لاقى استحسانًا كبيرًا، إلا أن الجزء الثاني بعد ذلك بعامين قوبل ببرود.

وكان الاستقبال باردًا للغاية، لدرجة أن شركة Sony المُنتجة للفيلم، وضعت الجزء الثالث من السلسلة على الرف.

لكن غارفيلد وجد طريقه مرة أخرى إلى بدلة "سبايدر مان"، عندما قدم مفاجأة في فيلم  "Spider-Man: No Way Home" لعام 2021 جنبًا إلى جنب مع Maguire وTom Holland، الذي خلف غارفيلد في هذا الدور.

وقوبل ظهوره مع ماغواير في الفيلم بحماس كبير من معجبي "سبايدر مان"، مما جعل الفيلم الأكثر ربحًا في ذلك العام.

وقال غارفيلد إن القدرة على تجسيد الشخصية مرة أخرى في الفيلم "كانت بمثابة شفاء حقيقي " بالنسبة له، وأضاف: "أنا أحب هذه الشخصية، فهي تجلب السعادة، وإذا كان جزء مما أحمله هو الفرح، فأنا سعيد في المقابل."

ومن السابق لأوانه معرفة ما إذا كان فيلم "The Amazing Spider-Man 3" قد أصبح حقيقة واقعة أخيرًا، ولكن إذا حدث ذلك، فيمكن القول إن الكثيرين سيكونون سعداء للغاية.

أمريكاسينمانجوم هوليوودنشر الخميس، 03 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: سينما نجوم هوليوود سبایدر مان

إقرأ أيضاً:

شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما تردد في الساعات الماضية حول رحيل السويسري مارسيل كولر عن تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وعدم عودته إلى مصر من إجازته الحالية في سويسرا.





وشهدت الأيام القليلة الماضية الكثير من الجدل حول مستقبل كولر مع الأهلي، حسب صحيفة المصري اليوم، ولاسيما بعد قرار محمود الخطيب رئيس النادي بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي وقائماً بأعمال مدير الكرة ومشرفاً على الصفقات والتعاقدات الجديدة.

وقال شوبير: "كلام كتير اتردد حول رحيل كولر وأنا الحقيقة سألت دينو لامبرتي وكيل أعمال مستر كولر حول الكلام ده فقال لي: نحن لا نعلق على هذا الكلام وأمورنا مستقرة وأمورنا طبيعية جدًا، فإيه الجديد اللي حصل يعني هل فيه حاجة إحنا منعرفهاش ولا حاجة".

وتابع شوبير نقلاً عن دينو لامبرتي وكيل مدرب الأهلي: "كولر في إجازة وطلع من السعودية على سويسرا وراجع بعد انتهاء الإجازة على تدريبه عادي".
وأضاف: "لم أكتفِ بوكيل كولر ورحت سألت الناس والمسؤولين في النادي الأهلي إيه موضوع كولر هل فيه حاجة، قالوا لي مفيش موضوع طب نسأل مين تاني يعني مين صاحب هذه الشائعات عشان رسائل كثير جداً بتيجي لي".

مقالات مشابهة

  • أندرو غارفيلد: هذه شروطي للعودة إلى سبايدرمان
  • كيف تحمي نفسك من الجلطات؟.. دكتور جمال شعبان يجيب
  • شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟
  • هل يحدث اتصال قريب بين شولتس وبوتين؟ الكرملين يجيب
  • سمسرة الوظائف
  • حسن نصر الله سيعود.. ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة تثير الجدل
  • كبير العلماء بالأزهر يجيب: هل الربح من "التيك توك" حلال؟
  • بعيو: الدينار سيعود بعد منح الثقة للمحافظ الجديد ونائبه
  • كيف يتم التخلص من المخلفات الخطرة؟.. القانون يجيب