بوابة الوفد:
2024-10-03@11:19:38 GMT

إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين.. تفاصيل

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

قرّرت الجهات المختصة إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين  بضمان محل إقامتها على ذمة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وبث مقاطع خادشة للحياء عبر تطبيق تيك توك من خلال استعراض أجزاء حسّاسة من جسدها.

إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين

وقال مينا ناجي محامي الراقصة والتيك توكر صوفيا لورين إنه تقدم بطلب لإخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات وقرّرت المحكمة إخلاء سبيلها بالضمان الشخصي على ذمة القضية.

 

ونفت الراقصة والتيك توكر الشهيرة صوفيا لورين أمام النيابة العامة الاتهامات المنسوبة إليها بالتحريض على الفسق والفجور وبث مقاطع خادشة للحياء عبر تطبيق تيك توك من خلال استعراض أجزاء حساسة من جسدها.

والتزمت الراقصة "صفاء.ا" وشهرتها "صوفيا لورين" طوال 7 ساعات مدة التحقيق بنفي الاتهامات المنسوبة إليها مرددة أنها لم تقم بالتحريض على الفجور أو بث مقاطع خادشة قائلة: "أنا رقاصة ودي طريقة لبسي والرقص شغلي ومش قصدي أحرض على حاجة".

كما قالت الراقصة صوفيا لورين إن مقاطع الفيديو التي تقوم بتصويرها وبثها عبر تطبيق تيك توك تهدف إلى جمع المشاهدات وزيادة الأرباح والأموال الناتجة من تلك المشاهدات مؤكدة: "أنا معملتش حاجة غلط ده شغلي". 

وكشفت التحقيقات إن المتهمة صوفيا لورين ألقي القبض عليها فجرًا أمام كباريه داخل مركب نيلية بشارع جزيرة العرب بالمهندسين وذكرت في التحقيقات أنها عندما ألقي القبض عليها كانت متوجهة لعملها: "عندي نمرة في الكباريه" ، وأضافت أنها فوجئت بـ10 أشخاص يلقون القبض عليها وتم اقتيادها إلى مباحث الآداب ثم ترحيلها للنيابة العام

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الراقصة صوفيا لورين صوفيا لورين التيك توك تيك توك الراقصة صوفیا لورین

إقرأ أيضاً:

تفاصيل القبض على أب عذب نجله حتى الموت في المنزلة بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط اب عذب نجله إلى أن لفظ أنفاسه علي إثر الإصابات من الضرب في المنزلة.

وكان تبلغ لقسم شرطة المنزلة من مستشفى المنزلة العام بوصول "توفيق محمد توفيق توفیق 17 عاما عامل بورشة حدادة، ومقيم حي الغداء - بندر المنزلة مصابا بكدمات واحمرار بالرقية وسحجات بالصدر ( إدعاء تعدى) وتوفي عقب وصوله.

بالانتقال والفحص وسؤال والدته هدى السعيد توفيق عبد الحليم 36 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات العنوان قررت بقيام والد المتوفى بـ "محمد توفيق توفيق الشلودى" 60 عاما حاصل على دبلوم صناعة ويعمل سائق توك توك، ومقيم بذات العنوان، بالتعدى على نجلهما بالضرب بالأيدى وتوثيقه من رقبته باحدى مواسير المياه بالمنزل مستخدما  2 سلسلة حديدية وحدوث ما به من إصابات وشعوره بحالة إعياء فقام بنقله إلى المستشفى وتوفى عقب وصوله، وذلك على إثر علمه قدم ذهاب نجله إلى الورشة محل عمله أول أمس وقيامه بشرفة شيكارة بها بعض القطع الحديدية الورشة وقيامه ببيعها بمبلغ 270 جنبه.

وبسؤال والد المتوفى، أيد ذات المضمون، وعلل قيامه بذلك بقصد تأدبيه، وتم ضبط ٢ سلسلة حديدية المستخدمنات في ارتكاب الواقعة" تم التحفظ عليهما".

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٢٠٢٤/٥٣٩١ جنح قسم المنزلة، وجارى العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من القضاء بحق الراقصة صوفيا لورين
  • إخلاء سبيل الراقصة صوفيا لورين بالتحريض على الفسق والفجور
  • تفاصيل التحقيقات مع 7 متهمين غسلوا 120 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الراقصة ليلى في اتهامها ببث فيديوهات فاضحة
  • لعدم الاختصاص.. إحالة قضية الراقصة ليلى بتهمة بث فيديوهات فاضحة للاقتصادية
  • تفاصيل التحقيقات مع 7 متهمين غسلوا 9 ملايين جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • إحالة الراقصة ليلى للمحاكمة بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء العام
  • بعد اعتقاله بساعات.. إخلاء سبيل صهر نائب حزب أردوغان
  • تفاصيل القبض على أب عذب نجله حتى الموت في المنزلة بالدقهلية