بوابة الفجر:
2024-10-03@11:20:34 GMT

شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

وجه الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق انتقادا لتضارب التصريحات الصادرة عن مسؤولي نادي الزمالك بخصوص التعاقد المحتمل مع المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، نجم ريال مدريد السابق، الذي تداولت وسائل الإعلام أنباء عن ارتباطه بالزمالك في الآونة الأخيرة.

شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وفي تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي، أشار شوبير إلى استغرابه من الاختلاف في التصريحات بين مسؤولي النادي، قائلًا: "استمعت لتصريحات هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، وأتمنى أن يتفق المسؤولون جميعًا على خطاب موحد، سواء هشام نصر، حسين لبيب، أو باقي أعضاء المجلس".

شوبير يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول شوبير يكشف عن مفاجآت في قرارات لجنة الانضباط بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز

وتابع شوبير قائلًا: "هاني شكري، عضو مجلس إدارة الزمالك، قال إن راموس لاعب كبير ولكنه لن يأتي إلى الزمالك بسبب الأمور المالية، بينما خرج هشام نصر ليصرح بأن ابنه يقود المفاوضات بنجاح، وأن راموس موافق على الانضمام ولكن المشكلة في السيولة المالية".

واختتم شوبير حديثه مشيرا إلى أنه سيتابع الموقف حتى إغلاق باب القيد في مصر يوم 25 أكتوبر، متسائلًا: "هل سيتمكن ابن هشام نصر من إقناع راموس بالانضمام للزمالك؟ سيكون إنجازا كبيرا إذا حدث".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شوبير أحمد شوبير الأهلي منتخب مصر الزمالك سيرجيو راموس هشام نصر

إقرأ أيضاً:

ترامب يلغي مقابلة متلفزة على قناة أمريكية.. لهذا السبب

ألغى المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، مقابلة تلفزيونية على قناة "سي.بي.إس" الأمريكية، طبقا لما ذكره برنامج "60 دقيقة" على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" اليوم الأربعاء.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ونفى المتحدث باسم حملة ترامب، ستيفن تشيونج أن يكون الرئيس السابق قد وافق على المشاركة في المقابلة، وكتب على موقع إكس "كانت هناك مناقشات أولية، لكن لم يتم جدولة أي شي أو تحديده على الإطلاق".
أخبار متعلقة إطلاق أعيرة نارية على السفارة الإسرائيلية في ستوكهولم"قنابل أمريكية".. إغلاق مدرج بمطار ياباني بعد وقوع انفجاروقال برنامج " 60 دقيقة" إن المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس ستظهر كما هو مقرر، في البث يوم الاثنين المقبل وإن الدعوة الأولية لترامب قائمة.

كان #ترامب يسعى للرد على #هاريس بعد زيارتها للحدود بين #الولايات_المتحدة و #المكسيك الجمعة وتعهدها ببذل المزيد من الجهود للسيطرة على طلبات اللجوء#اليوم https://t.co/DSTW5kYNfR pic.twitter.com/jce3sL8Tir— صحيفة اليوم (@alyaum) September 29, 2024الانتخابات الرئاسية الأمريكيةوأكد البرنامج أنه يجري مقابلات مع المرشحين الرئاسيين منذ أكثر من 50 عاما، غير أن تشيونج قال إن قناة "سي.بي.إس" أصرت على التحقق المباشر من الحقائق لبرنامج هذا العام وهو "أمر غير مسبوق".
وتتنافس هاريس وترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي تجرى في الخامس من نوفمبر المقبل.
وفي أعقاب مناظرة متلفزة استضافتها قناة "إيه.بي.سي" الأمريكية في العاشر من سبتمبر الماضي، دعت هاريس إلى مناظرة ثانية، بينما قال ترامب إنه لا يعتزم المشاركة في المزيد من المناظرات.

مقالات مشابهة

  • أحمد شوبير ينتقد تصريحات هشام نصر بشأن زيزو
  • «خليك في فرقتك».. أحمد شوبير يرد على هشام نصر بعد تصريحات مباراة السوبر الإفريقي
  • لهذا السبب.. تجار النفط يراهنون على صعوده إلى 100 دولار
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر تريند " جوجل "
  • زيدان ينتقد تصريحات رئيس الزمالك عن الأهلي
  • ترامب يلغي مقابلة متلفزة على قناة أمريكية.. لهذا السبب
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)
  • الزمالك المصري يفشل في ضم سرجيو راموس
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري