بعث المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم .

ذكرى نصر أكتوبر المجيد

ورفع رئيس مجلس الشيوخ في برقيته بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء مجلس الشيوخ أصدق التهانى، بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، داعيًا الله العلى القدير أن تتواصل انتصارات مصر بشعبها العظيم ومؤسساتها الوطنية على الأصعدة كافة، مستلهمين ذكرى أكتوبر المجيدة، تلك الملحمة الخالدة التي ردت للوطن كبرياءه وحررت أرضه المقدسة، وجسدت بطولة القوات المسلحة وقدرتها على حماية المقدرات وتعزيز السيادة على كامل ترابنا الوطني.

برقية تهنية من مجلس الشيوخ إلى الرئيس السيسي

وأضاف: «انتهز هذه المناسبة الوطنية لأؤكد على وقوفنا جميعًا خلف قيادتكم الحكيمة من أجل رفعة مصر؛ حفظها الله وطنًا آمنًا، وشعبًا عزيزًا».

واختتم برقيته: «حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم في سبيل بناء حاضر وطننا الغالي ومستقبله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نصر أكتوبر مجلس الشيوخ برقية تهنئة مجلس الشیوخ

إقرأ أيضاً:

رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر

قال المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، «انعقاد اجتماع مجلس الشيوخ الخامس يتزامن مع الاحتفال بذكرى غالية علينا جميعا وهي ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وأتقدم بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بهذه المناسبة، كما أقدم التهنئة لجيش مصر الباسل الذي نصفه دائما بأنّه مدرسة وطنية مصرية ومجمع الأبطال الذين نفخر بهم وبدورهم الداعم والمساند للإرادة الشعبية».

وأضاف، خلال كلمته في أولى جلسات دور انعقاد مجلس الشيوخ الخامس من الفصل التشريعي الأول، أنّ الجيش المصري كان لديه معارك سياسية طويلة حقق فيها بطولات وانتصارات جعلته من أقوى الجيوش وأقدرها في مواجهة العمليات الإرهابية التي نجح في القضاء عليها بالتعاون والتكاتف مع رجال الشرطة الوطنية المؤمنين برسالتهم والمخلصين لوطنهم».

مقالات مشابهة

  • رئيس الشيوخ يُهنئ "السيسي" بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • مجلس الشيوخ يوافق على توجيه برقية تأييد للرئيس السيسي
  • مجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي
  • الشيوخ يرسل برقية تأييد إلى السيسي: "نقدر سياستكم الحاسمة في حفظ أمن مصر"
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي مع بداية دور الانعقاد الجديد
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي يؤكد فيه تأييد سياساته الداخلية والخارجي