تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، اليوم الخميس، منفذ بيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق والذي أقامته مؤسسة حياة كريمة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية أمام ديوان عام المحافظة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين وسد إحتياجاتهم من اللحوم وذلك وسط إقبال وتفاعل كبير من المواطنين.

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي، نائب المحافظ، ومحمد نعمة كُجَك، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ونائب المستشار العسكري للمحافظة، والدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة، واللواء دكتور إبراهيم متولي، وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري، والمهندس عبد الكريم عوض الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أحمد عبد العزيز منسق قطاع القناة بمؤسسة حياة كريمة، والعقيد عمرو الحسيني، مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة بالشرقية، والدكتور أسامة عبد القادر، منسق عام المؤسسة بالشرقية، ومحمد أبو هاشم، رئيس حي ثان، وبمشاركة أفراد متطوعين من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالشرقية.

أشاد محافظ الشرقية بالدور المجتمعي لمؤسسة حياة كريمة في رعاية الأسر الأولى بالرعاية، وذلك من خلال إقامة منافذ لبيع اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة والاستفادة من تلك المبادرة النبيلة والتي تهدف إلى تخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء.

وتابع المحافظ ومرافقوه العمل بالمنفذ الثابت لبيع اللحوم البلدية بسعر 310 جنيهات للكيلو واطمأن المحافظ على جودتها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتلبية إحتياجات المواطنين واستفسر من المواطنين عن مدى رضاهم عن سعر البيع المُعلن وجودة اللحوم المقدمة حيث أعرب المواطنون عن إمتنانهم للمحافظ ولمؤسسة حياة كريمة لتوفير لهم اللحوم بجودة عالية وأسعار مناسبة لهم.

وأشار الدكتور أحمد عبد العزيز، منسق قطاع القناة بمؤسسة حياة كريمة، أن المؤسسة قامت بإقامة منفذين لبيع اللحوم البلدية الطازجة بمدينة الزقازيق، الأول أمام ديوان المحافظة، والثاني في وسط الزقازيق ناحية ميدان عمر أفندي، لافتًا إلى أن هناك خطة توسعية لتوفير أكثر من منفذ بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية.

وفي نهاية جولته التفقدية أكد محافظ الشرقية جاهزية المحافظة لتقديم كافة سُبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات التي قد تواجه تنفيذ مثل هذه المبادرات أو الفعاليات التي تهدف إلى تقديم خدمات أفضل للمواطنين البسطاء في مختلف القطاعات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التموين والتجارة الداخلية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية السيسي رئيس الجمهورية المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية اللحوم البلدیة محافظ الشرقیة لبیع اللحوم حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

منسق حياة كريمة بالشرقية: نهدف لانتشار مبادرة بيع اللحوم على نطاق أوسع

تواصل مؤسسة حياة كريمة توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في عدة مناطق على مستوى الجمهورية ومناسبة، لمواجهة جشع التجار وتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرصا على توفير حياة كريمة للمواطنين في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

مبادرة حياة كريمة 

وقال أسامة عبد القادر، منسق عام حياة كريمة في الشرقية، إن مؤسسة حياة كريمة توفر لحوم بلدية طازجة بأسعار مخفضة حيث وصل سعر الكيلو إلي 310 جنيهات واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

وأضاف عبد القادر في تصريحات لـ«الوطن» أن المبادرة قد شهدت إقبال من المواطنين  بمدينة الزقازيق، مشيرا إلى أنه مستهدف الاستمرار في هذه المبادرة وانتشارها في جميع مراكز المحافظة عن طريق الشوادر الثابتة أو العربات المتنقلة ويشارك في عملية التنظيم مجموعة كبيرة من متطوعي حياة كريمة بالشرقية.

مميزات مبادرة حياة كريمة 

وتقدم مبادرة حياة كريمة لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج.

وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية: سعر كيلو اللحوم البلدي 310 جنيها في منافذ «حياة كريمة» بـ«الزقازيق»
  • «حياة كريمة»: إقبال مستمر على شراء اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية
  • أماكن منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم المخفضة في الجيزة
  • منسق حياة كريمة بالشرقية: نهدف لانتشار مبادرة بيع اللحوم على نطاق أوسع
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» توفر اللحوم البلدية والمستوردة بأسعار تنافسية
  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: نستهدف توصيل اللحوم إلى محدودي الدخل
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في الشرقية.. «إقبال كبير»
  • أهالي الشرقية يٌشيدون بمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين