ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام نقلًا عن حزب الله، اليوم الخميس، أن عناصر المقاومة استهدفت تجمعاً للقوات الاحتلال الإسرائيلية في مسوطنة «يرؤون» برشقة صاروخية.

وأعلنت المقاومة الإسلامية اللبنانية، أن عناصر الحزب تنجح في التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلية أثناء محاولتهم التقدم عند بوابة فاطمة بقذائف المدفعية.

اقرأ أيضاًحزب الله يكشف عن خسائر قوات الاحتلال جراء الهجمات الأخيرة على الأراضي اللبنانية

حزب الله يستهدف بسرب مسيرات موقعا للمدفعية الإسرائيلية بالجليل الغربي

جيش الاحتلال يعلن رسميا مقتل ضابط كوماندوز خلال المعارك مع حزب الله في لبنان

على صعيد آخر، أفادت الوكالة الوطنية للإعلام، بأن طيران الاحتلال الإسرائيلي شن غارات كثيفة استهدفت بلدة «الحرفوش البقاعية»، فضلًا عن استهداف عدة أماكن مختلفة على أطراف بلدة «مجدل زون».

وتابعت الوكالة الوطنية للإعلام، أن طيران الاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلاً في بلدة «كفرا» اللبنانية، مما أدت تلك الغارات الإسرائيلية إلى سقوط عدد من القتلى والمصابين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب اللبناني حزب الله لبنان وإسرائيل إسرائيل ولبنان لبنان الان الحدود اللبنانية لبنان اليوم حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل حرب لبنان حرب في لبنان صراع لبنان واسرائيل الحرب على لبنان صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله أنصار حزب الله انصار حزب الله غارات إسرائيلية في لبنان غارات إسرائيلية بلبنان مقاومة لبنان المقاومة في لبنان أخر أخبار لبنان مسيرات حزب الله غارات إسرائيلية جنوب لبنان مسيرات لبنان لبنان الأن لبنان الآن أخر مستجدات لبنان آخر مستجدات لبنان حرب بلبنان بوابة فاطمة بلدة كفرا بلدة مجدل زون مستوطنة يرؤون حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله: قصفنا تجمعا لجنود الاحتلال في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة

أعلن حزب الله، قصف تجمعا لجنود الاحتلال بين موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بــ 32 صاروخ ‏كاتيوشا، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.   

مقالات مشابهة