احتل فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، بعد أسبوع من عرضه، وتشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن.

إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن»، إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 47 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، وفيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد.

قصة فيلم عنب

تدور قصة فيلم عنب، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما يضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

أبطال فيلم عنب

المخرج أحمد نور جمع بين عدد من الأبطال في فيلم عنب، إذ يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم عنب أيتن عامر محمود حافظ توني ماهر نور قدري فیلم عنب

إقرأ أيضاً:

17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع

حافظ فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، على صدارة المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، منذ انطلاق عرضه خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، بحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

جاء حصيلة إيرادات فيلم عاشق خلال 3 أسابيع عرض بالسينما بنحو 17 مليون جنيه، ولم ينجح فيلم عنب لـ آيتن عامر الذي انطلق عرضه بالسينما الأسبوع الماضي من الوصول للمركز الأول، واكتفى بالمركز الثالث يوميًا بعد فيلم إكس مراتي في قيمة الإيرادات التي لم تتجاوز المليون جنيه في أول أسبوع عرض حيث اكتفى بـ750 ألف جنيه.

قصة فيلم عاشق

تدور قصة فيلم عاشق في إطار تشويق وإثارة من خلال فتاة تمر بأزمة نفسية صعبة تصل إلى حد الهلاوس، الأمر الذي يجعلها تعيش في مأزق شديد وتتحول حياة من حولها لجحيم، ويدخل شاب حياتها ولكن تنقلب رأسا على عقب.

أبطال فيلم عاشق

ويؤدي بطولة فيلم عاشق أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، سامي مغاوري، فراس سعيد، وعدد من ضيوف الشرف، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح.

مقالات مشابهة

  • بـ 47 ألف جنيه.. فيلم «عنب» لـ آيتن عامر يحقق المركز الثالث بالسينمات
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • طليق أيتن عامر يتحداها.. «حرجع أولادي حتى لو خارج مصر» | صورة
  • فيلم عنب يحتل المرتبة الثالثة في قائمة الإيرادات اليومية بـ749 ألف جنيه
  • محمد أحمد ماهر ينضم لقائمة أبطال مسلسل "حكيم باشا" مع مصطفى شعبان
  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات