شهد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، صباح اليوم الخميس، مساهمة تطوعية لعدد من المخابز فى مدينة ملوى بتوزيع الخبز مجانًا للمستفيدين تموينيًا، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، لدعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

قال اللواء كدواني، إن فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري مستمرة في تنفيذ انشطتها وبرامجها فى جميع مراكز المحافظة، لافتا أن هذه المبادرة تأتى تجسيدًا لاستراتيجية الدولة للتنمية البشرية، وهى خطوة مهمة لتمكين الأفراد وتعزيز دورهم فى بناء المجتمع، مشيدا بوعى المواطنين فى المساهمة بنجاح المبادرة الرئاسية.

وحرص المحافظ على فتح نقاشا مع المواطنين، الذين عبروا عن سعادتهم بالمبادرة، مقدمين شكرهم لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة الهامة، للارتقاء بالإنسان وتوفير متطلباته من خلال تعزيز أوجه التعاون والتكامل بين مختلف القطاعات.

حضر الفعالية كل من تاج ابوسداح رئيس مركز ملوى، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، معرض مبادرة، اليوم، «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري»، المقام بشارع توني بك بالعرفاني بمدينة ملوي، بهدف توفير السلع الأساسية واللحوم بأسعار مخفضة، في إطار الجهود المبذولة لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وخلال جولته في المعرض، التقى المحافظ بعدد من المواطنين للاطمئنان على مدى رضاهم عن التخفيضات، والاستماع لمقترحاتهم، حيث عبّر المواطنون عن امتنانهم للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه المبادرة، مشيرين إلى تأثيرها الإيجابي في جميع أنحاء المحافظة.

توفير قوافل تموينية متنقلة بالقري

وجه اللواء كدواني رؤساء الوحدات المحلية بضرورة إقامة معارض مماثلة طوال العام في جميع مراكز المحافظة، بالتنسيق مع مديرية التموين، مع متابعة قوائم الأسعار لضمان تحقيق الأهداف المرجوة.

المعرض يضم 20 عارضًا

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن المعرض يضم 20 عارضًا، ويشمل مجموعة متنوعة من المنتجات مثل اللحوم البلدية والمجمدة، الألبان، المنظفات، السلع الغذائية، والخضروات، بتخفيضات تتراوح بين 20% و30%، مضيفا توفير قوافل تموينية متنقلة تجوب القرى و النجوع وذلك لتخفيف الأعباء عن المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: افتتاح معرض «بداية جديدة» لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في ملوي
  • ضمن مبادرة بداية.. توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي في المنيا
  • محافظ المنيا: توزيع الخبز مجاناً في ملوي ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • ضمن مبادرة «بداية جديدة» محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً بمركز ملوى
  • اللواء كدواني: مبادرة "بداية" تفتح آفاقًا واعدة للاستثمار وتقدم فرص عمل جديدة لشباب المنيا
  • توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران بمركز ديرمواس بالمنيا
  • توزيع الخبز مجانا في قرية تل بني عمران بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»
  • ضمن مبادرة «بداية».. توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران في المنيا
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بسوهاج