عاد المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، لخريطة صفقات الأهلي الجديدة في الفترة الجارية، على الرغم من رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، الحصول على خدمات اللاعب، وتحفظه عليه.

وكشف الإعلامي محمد الليثي، أن مسئولي الأهلي قرروا إعادة فتح ملف التفاوض مع المالي فيلي تراوري، مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، لتدعيم صوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عودة فيلي تراوري لخريطة صفقات الأهلي

وأضاف الليثي خلال تقديمة برنامج «10 و10» على إذاعة «أون تايم سبورت إف إم» على موجات 93.7: «الأهلي كان قد تفاوض مع اللاعب المالي مؤخرا، بل وحصل على موافقته بالانتقال للقلعة الحمراء، إلا أنه تراجع عن إتمام التفاوض، بسبب رؤية مارسيل كولر المدير الفني، التي تغيّرت من موافقة إلى رفض للصفقة».

الأهلي يعيد التفاوض مع تراوري رغم رفض كولر

وتابع الليثي: «خسارة السوبر الإفريقي جعلت لجنة التخطيط للكرة تُعيد فتح ملف الصفقات، وبدأت تفكر بجدية في ضم لاعب أجنبي قبل غلق باب القيد نهاية أكتوبر الجاري، وبعض الأصوات داخل لجنة التخطيط طرحت فكرة ضم مهاجم مازيمبي، لتدعيم هجوم الفريق بعيدا عن وجهة نظر كولر، الذي يرى النادي أنها لم تكن منطقية في بعض الأمور».

لجنة التخطيط تحسم ملف تراوري بقرار محمد رمضان

واختتم الليثي: «لجنة التخطيط ستحسم ملف صفقة تراوري، خلال الأيام المقبلة، من خلال التشاور مع محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، الذي بات مسئولاً عن عدة ملفات، منها ملف الصفقات»، موضحا أن فيلي تراوري، يبلغ من العمر 23 عامًا، وشارك مع فريق مازيمبي الموسم الماضي، في 36 مباراة بكل المسابقات، وسجل 25 هدفا، بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاهلي لجنة التخطیط

إقرأ أيضاً:

إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ

بدأ النادي الأهلي خطة تصحيح مسار قطاع الكرة، بعد خسارة بطولة السوبر الافريقي أمام الزمالك، بتعيين محمد رمضان مديراً رياضيا له اختصاصات مدير الكرة والإشراف على إدارة الكشافة وادارة التعاقدات، ليصبح سوبرمان متعدد المهام داخل القلعة الحمراء.

عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا

وعاد محمد رمضان مجدداً الى منصب مدير الكرة داخل القلعة الحمراء بعد 30 عاما، في محاولة لإعادة الانضباط والالتزام داخل الفريق، لما يمتلكه من شخصية قوية وحازمة، في ظل وجود حالة من التراخي بين اللاعبين وظهورهم في سهرات وحفلات بشكل متكرر دون رقيق أو حسيب.

وتقدم محمد رمضان باستقالته من عضوية لجنة التخطيط الذي تم تعيينه عضوا بها قبل عدة أسابيع، للتفرغ لمهمته الجديدة.

وطلب رمضان تقارير شاملة حول ملف تجديد اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الموسم القادم وملف الصفقات الجديدة سواء المحلية أو الاجنبية، لإعادة مناقشتها مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب العودة من الإجازة التي يقضيها في بلاده.

ويدرس رمضان إجراء تعديلات على لائحة المكافآت والعقوبات في الفترة القادمة، لفرض الانضباط داخل الفريق وعودة الروح العالية للفوز بالبطولات.

وقررت لجنة التخطيط استحداث منصب المدير الرياضي   لأول مرة داخل القلعة الحمراء، لتجنب الصدام كولر الذي يرفض وجود منصب مدير الكرة وتمسك برحيل خالد بيبو.

وكشفت التجربة عدم قدرة قمصان على القيام بدور مدير الكرة بجانب عمله مدربا عاماً، وظهر ذلك في غياب قمصان عن بعض التدريبات للقيام ببعض المهام الإدارية قبل رحلة السعودية، بجانب وجود حالة من عدم الالتزام داخل غرفة الملابس.

الخطيب يرفض عبد الحفيظ

وشهد اجتماع لجنة التخطيط مفاجأة مدوية، بعدما رفض محمود الخطيب رئيس النادي، مقترحا عودة سيد عبد الحفيظ سواء في منصب مدير الكرة أو المدير الرياضي.

وسيطرت حالة من الغضب على أعضاء لجنة التخطيط من قرار الاجازة الطويلة التي منحها كولر للاعبين بعد خسارة السوبر الافريقي، قبل سفره إلى بلاده، بدلا من العودة للتدريبات سريعا استعدادا لبطولة السوبر المصري للابطال ومواجهة العين الاماراتي في بطولة انتركونتيننتال نهاية الشهر الجاري.

ورفضت لجنة التخطيط حسم قرار جلوس رمضان على مقاعد البدلاء في المباريات، قبل الاجتماع مع كولر والاتفاق معه على آلية العمل في الفترة القادمة، في ظل رفضه وجود منصب مدير الكرة نهائيا.

ومن المنتظر أن يعقد الخطيب جلسة عاصفة مع اللاعبين عقب العودة من الإجازة والانتظام في التدريبات يوم السبت القادم وفقا للبرنامج التدريبي المحدد مسبقا، للتاكيد على أهمية عودة الروح والتركيز في الفترة القادمة ومصالحة الجماهير بالتتويج بالسوبر المحلي وعبور عقبة العين الاماراتي.

من ناحية أخري، تجري إدارة الأهلي اتصالات مكثفة مع الجهات المعنية للحصول على موافقة بحضور الجماهير بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي في مواجهة العين الاماراتي المقرر لها يوم 29 أكتوبر الجاري في ربع نهائي كأس انتركونتيننتال.

وتلقي الأهلي خلال الساعات الماضية طلبا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بضرورة حضور الجماهير بالسعة الكاملة فب المباراة التي ستشهد مراسم تتويج الفائز بالكأس والميداليات بخلاف المكافأة المالية التي تصل إلى 2 مليون دولار والتأهل إلى المرحلة النهائية التي ستقام في قطر.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • رغم رفض كولر.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ
  • عاجل.. أول قرار من محمد رمضان داخل الأهلي
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • خالد الغندور: كولر سافر إلي سويسرا بدون إذن الأهلي وغضب داخل لجنة التخطيط
  • مفاجأة.. غضب في الأهلي بعد سفر مارسيل كولر بدون إذن