كشف الإعلامى محمد الليثى عن تكليف محمود الخطيب رئيس الأهلي، محمد رمضان المدير الرياضي للنادي ببحث ملف النجم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7:«طلب رئيس الأهلي، من المدير الرياضي الذي تم تعيينه مؤخراً عقد جلسة خاصة مع معلول لإنهاء أزمة اللاعب التي تفاقمت الأيام الماضية وهو ما ظهر بوضوح في غياب اللاعب عن حفل استلام درع الدوري».

وتابع محمد الليثى: «الأهلي كان قد اتفق مع علي معلول على تجديد عقده لمدة موسماً قبل أن يتم رفع أسمه من قائمة الفريق للموسم الجديد بسبب جراحة وتر أكيلس التي تُبعده عن الملاعب منذ مايو الماضي ومازال يحتاج تأهيل حتى نوفمبر المقبل ويتطلع الخطيب للوصول إلى إتفاق مُرضي مع علي معلول وإخماد ثورته التي بدأت تطفو على سطح الأحداث الكروية في الأهلي خاصة وأن اللاعب التونسي من أهم نجوم الفريق خلال السنوات الأخيرة».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الخطيب النادي الأهلي علي معلول محمد رمضان محمود الخطيب معلول علی معلول

إقرأ أيضاً:

صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول

استقرت إدارة النادي الأهلي على ضم صفقة أجنبية جديدة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خاصة بعد خسارة لقب بطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، إذ تعمل لجنة التعاقدات على ضم صفقة خامسة لدعم وتعزيز صفوف الفريق، بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

الأهلي يضم صفقة أجنبية جديدة في الفترة المقبلة

علم «الوطن سبورت» أن هناك صفقة أجنبية خامسة في الطريق إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد فقدان بطولة السوبر الإفريقي منذ أيام لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، ما يفتح الباب مجددا أمام رحيل لاعبي أجنبي حالي بصفوف القلعة الحمراء، كي لقيد الأجنبي الجديد.

وتعمل إدارة الأهلي على التنسيق مع مارسيل كولر على مركز اللاعب الأجنبي الجديدة، إذ سيتم حسم الصفقة الجديدة ومركزها سواء في الظهير أو الجناح، بناء على ما يحدده المدرب السويسري للشياطين الحمر.

سيناريوهات الأهلي بشأن علي معلول

في سياق متصل، فتحت نية الأهلي في التعاقد مع أجنبي جديد بالفترة المقبلة، الباب لحدوث تطور جديد في مصير التونسي علي معلول، الذي يعاني من إصابة في وتر أكيلس، وسيعود للملاعب نهاية نوفمبر المقبل، إذ أن هناك اتجاهين في الوقت الحالي مع الظهير الأيسر داخل القلعة الحمراء، الأول هو أن تكون الصفقة الجديدة على حساب «معلول»، والثاني أن يعود اللاعب التونسي لقائمة الأحمر بعد التعافي من الإصابة، ووقتها سيتم الإطاحة بأحد الجناحين الأجنبين في الأهلي بيرسي تاو أو رضا سليم.

استعدادات الأهلي لمواجهة السوبر المحلي

ويعود الأهلي لاستئناف التدريبات يوم السبت المقبل، في إطار استعداداته لمواجهة سيراميكا، بنصف نهائي كأس السوبر المصري، الذي يقام في الإمارات يوم 20 أكتوبر الحالي.

مقالات مشابهة

  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • أول قرار من محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات صارمة
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • محمد رمضان يستفسر عن تصرفات لاعبي الأهلي ويشدد على فرض عقوبات جديدة
  • عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري