موقع 24:
2024-10-03@10:20:29 GMT

تعرف على موعد مواجهة سلتيكس وناغتس في أبوظبي

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

تعرف على موعد مواجهة سلتيكس وناغتس في أبوظبي

يلعب بوسطن سلتيكس حامل اللقب ودنفر ناغتس بطل 2023 الجمعة، في العاصمة الإماراتية أبوظبي في مباراة إعدادية للموسم الجديد لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين "أن بي ايه".

ويلتقي الفريقان مجدداً الأحد المقبل في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس.
وهو العام الثالث توالياً الذي تستضيف فيه أبوظبي مباريات تمهيدية لموسم الدوري الأمريكي وتحديداً منذ 2022 بموجب شراكة بين الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية ودائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي تستمر لسنوات.


وفاز أتلانتا هوكس على ميلووكي باكس 123-113 و118-109 في 2022، ومينيسوتا تمبروولفز على دالاس مافريكس 111-99 و104-96 العام الماضي.
وتتضمن اتفاقية الشراكة أيضاَ إقامة دوري الناشئين لكرة السلة "جونيور أن بي ايه" في مدارس الإمارات، إلى جانب تجارب تفاعلية مع الجمهور بحضور نجوم كرة السلة الأمريكية الحاليين والمعتزلين وعيادات لياقة بدنية.
وقال مدرب بوسطن سلتيكس جو مازولا الذي قاد فريقه في يونيو (حزيرن) الى لقبه الأول منذ 2008 والثامن عشر في تاريخه منفردا بالرقم القياسي في عدد الالقاب: "تقدم المعسكرات التدريبية فرصة لإعادة تطوير هوية الفريق، ونركز على أساليبنا الهجومية والدفاعية والقواعد المرتبطة بها، والقيام بما يتطلبه الفوز".
وأضاف صاحب الـ36 عاماً والذي أصبح ثاني أصغر مدرب يتوج بطلاً في التاريخ بعد الأسطورة بيل راسل الذي نال هذا الشرف مع سلتيكس أيضاً في 1967 "يحمل كل موسم تحديات جديدة، لذا يتعين علينا التطور والارتقاء إلى مستوى التحدي".
وأعرب صانع ألعاب سليتكس ديريك وايت المتوج أيضاً بذهبية أولمبياد باريس 2024 مع منتخب الولايات المتحدة، عن حماسه لخوض الموسم الجديد، وقال "أتطلع إلى انطلاق الموسم، رغم أنني حققت نتائج مميزة في الموسم الماضي، وأتوقع أن تمنحنا أبوظبي أجواء مميزة وتجارب فريدة".
من جهته، قال المدرب مايكل مالون الذي قاد ناغتس إلى اللقب في 2023 لأول مرة في تاريخه: "سعداء بلقاء حامل اللقب الذي يضم نخبة من اللاعبين الأقوياء، والمباراة وسيلة مجدية لتقييم كفاءة الفريق، كما نتطلع إلى التعرف أكثر على الثقافة الإماراتية، ولقاء عشاق السلة في المنطقة".
واعتبر أن خروج فريقه أمام مينيسوتا تمبروولفز في الموسم الماضي بعد الخسارة في سلسلة نصف نهائي المنطقة الغربية 3-4 "يحفز الفريق للعودة بقوة أكبر، وصحيح أننا خسرنا، إلا أن ذلك منحنا الفرصة للتفكير وإيجاد طرق لتحسين مستوانا، في سياق طموحنا لتحقيق النجاح مرة أخرى".
وأضاف "نسعى إلى تحقيق الانسجام بين اللاعبين وتقديم كل كما لدينا وبدء الموسم الجديد بكل ما أوتينا من قوة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين

إقرأ أيضاً:

الزمالك يدرس إعارة سيدى ندياى فى الموسم الجديد

قال الإعلامي خالد الغندور إن مسئولي نادى الزمالك يدرسون بقوة إعارة السنغالى سيدى ندياى فى الموسم الجديد،لاكتساب الاحتكاكات اللازمة ونيل فرصة المشاركة.

الزمالك يعلن مد فترة الإشتراك السنوي للاعضاء

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالدالغندور:"مسئولو نادى الزمالك يروا أن هناك أكثر من لاعب فى مركز ندياى وبالتالى فرص مشاركته ستكون ضئيلة مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى.

واصل:"سيدى ندياى مواليد 2005 وبيلعب فى مركز المهاجم والزمالك عنده سيف الجزيرى وعمر فرج وحسام أشرف،وميشالاك ممكن يلعب مهاجم"

مقالات مشابهة

  • ماندي إحتياطي في مواجهة ليل و ريال مدريد
  • ريتشموند يشيد بأهمية مباريات سلة أميركا في أبوظبي
  • كيف اختلف هجوم إيران الجديد عن رد أبريل الماضي؟.. أسلحة وأهداف وتوقيتات
  • الزمالك يدرس إعارة سيدى ندياى فى الموسم الجديد
  • أجواء غير مسبوقة تنتظر عشاق كرة السلة في أبوظبي
  • «أبوظبي» تجذب الأنظار بـ 7 أحداث في «شهر العظماء»
  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • رسميًا.. تعرف على موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 بعد قرار مجلس الوزراء الجديد
  • رسميا.. تعرف على موعد إجازة 6 أكتوبر 2024 بعد قرار مجلس الوزراء الجديد