قال المهندس علاء عبداللاه مصطفي، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إنه تم بيع 4 قطع أراضٍ بنشاط مخابز، بمناطق مختلفة في المدينة، وذلك بمزاد علني بمقر الجهاز، ضمن خطط الجهاز لزيادة وتطوير الخدمات المقدمة لسكان المدينة.


عُقد المزاد بحضور ممثلى مجلس الدولة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ووزارة المالية، وأعضاء لجنة المزاد، لتحقيق مبدأ الشفافية بين المزايدين.


وأكد رئيس الجهاز، أن المخابز الجديدة ستساعد في تلبية احتياجات سكان المدينة من المخابز، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للسكان، بما يعكس التزام الجهاز بتطوير البنية التحتية والخدمات العامة بشكل عام، مشيرًا إلى أن المزاد يعكس مدى التقدم في معدلات التنمية نظرًا لاهتمام الدولة وجهاز المدينة بزيادة الخدمات بها.


وفي سياق متصل، استقبل مسئولو جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان السيد المهندس مصطفى جابر، مصمم برنامج المستخلصات المزمع تنفيذه على مستوى الهيئة وأجهزتها، وذلك لتنظيم ورشة عمل تخصصية لاستعراض إجراءات التحول لرقمنة نظام المستخلصات بالهيئة وأجهزتها.


وأوضح مسئولو الجهاز، أنه سيتم تنفيذ ذلك من خلال تطبيق رقمي، والذي يعمل على ضبط وحوكمة الإجراءات وسرعة إنهاء الدورات المستندية لدفع معدلات التنمية بمختلف المشروعات، ولا سيما رقمنة نظام المستخلصات، لما له من أهمية كبيرة في سرعة إنجاز مراجعة وصرف المستخلصات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يوجه بتخصيص أراضٍ جديدة لخدمة المواطنين

ترأس الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة قنا، حيث تم اتخاذ عدد من القرارات الهامة، أبرزها الموافقة على تخصيص أراضٍ جديدة لإقامة مشروعات خدمية في مراكز قفط وفرشوط ودشنا، وذلك في إطار حرصه على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد محافظ قنا أن هذه القرارات تأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بضرورة الاهتمام بالتنمية المحلية وتحسين حياة المواطنين، مشيرًا إلى أن المشروعات الجديدة ستساهم في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وتنشيط الحركة الاقتصادية في هذه المناطق.

من جانبه، أوضح عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا أن المجلس ناقش العديد من الموضوعات الأخرى، ووجه المحافظ خلال الاجتماع بضرورة تفعيل استخدام البريد الإلكتروني فى جميع المرسلات الحكومة وذلك تماشيًا مع جهود الدولة نحو التحول الرقمى.

وتابع المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، أن الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، وجه بضرورة الترويج لاصول الدولة، تمهيدا لطرحها للاستثمار بهدف الاستفادة منها كمشروعات اقتصادية تعمل علي تنمية موارد المحافظة وتوفير فرص عمل للشباب.

وأشار عبد الباقي أنه ت استعراض بعض القرارات والكتب الدورية والموافقة عليها والتأكيد على ما جاء فيها من تعليمات وبحث طرق التنفيذ بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية.

مقالات مشابهة

  • بيع 4 قطع أراضٍ بأنشطة مخابز جديدة في العاشر من رمضان لزيادة الخدمات
  • بيع 4 قطع أراضٍ بأنشطة مخابز جديدة بالعاشر من رمضان
  • تعاون صحي بين المدينة الطبية و الصحة العالمية
  • صور .. تطوير البنية التحتية في المنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان
  • محافظ بني سويف: ضبط 20 مخالفة خلال مرورها على مخابز بقرى إهناسيا والفشن
  • اعرف الموعد والشروط .. مزاد على محطة تموين للسيارات في العاشر
  • محافظ قنا يوجه بتخصيص أراضٍ جديدة لخدمة المواطنين
  • خطط روسية لزيادة الإنفاق الدفاعي إلى مستوى غير مسبوق
  • صحة الشرقية تُشارك في اجتماع مجلس الأمناء بالعاشر من رمضان