صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@10:28:57 GMT

سلوت: هذا ما أقوله عن صلاح!

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)


أكد أرني سلوت، المدير الفني لليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أنه يريد أن تتذكره جماهير الفريق «بأشياء متميزة أكثر» من تسجيل الرقم القياسي لأفضل بداية لمدرب في ليفربول.

أخبار ذات صلة أنشيلوتي: كل شيء كان سيئاً ولم نكن نستحق حتى التعادل ! محمد صلاح «ملك الأرقام القياسية» في ليالي الأبطال

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.

أيه.ميديا» أن المدرب الهولندي أصبح أول مدرب للفريق يفوز بثماني مباريات من أول تسع، بعد فوزه الصعب 2- صفر على بولونيا الإيطالي، ليحقق العلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا.
وقال سلوت: «لا يمكنني التوصل لاستنتاجات كثيرة من هذا، ولكنه أمر جيد، تولى العديد من المدربين الرائعين تدريب الفريق، وقاموا بالكثير من الأشياء المميزة».
وأضاف: «الشيء الوحيد هو أنني لا أتمنى أن يتذكرني الناس بعد عام أو اثنين أو ثلاثة، لا تعرف أبداً المدة التي سأقضيها هنا، ويقولون فقط إن هذا هو المدرب الذي فاز بثماني مباريات من أصل تسع مباريات».
وقال: «أتمنى أن أحقق أشياء متميزة أكثر من الفوز بثماني مباريات من أصل تسع، وعلى الأرجح لن تصل إلى الكمال، تهدف دائماً للوصول للكمال، ولكنك لن تصل لهذا أبداً». وأضاف: «يمكننا أن نتطور، يجب أن نتطور، هذا واضح، ولكن هناك الكثير من الأشياء الإيجابية التي تحصل عليها من مباراة بولونيا، ومن المباريات الأخرى، ولكن كانت هناك فترة في المباراة لم نكن نتحكم بها، كانوا يهددون مرمانا أكثر مما كنت أريد رؤيته، ولكن مرة أخرى، هذا طبيعي، وتحكمنا في المباراة في أغلب الفترات، استحوذنا على الكرة أكثر منهم، ولكنهم هددوا مرمانا».
وأثنى سلوت على رجل المباراة محمد صلاح، الذي سجل هدفه التاسع في تسع مباريات بدوري أبطال أوروبا، حيث سجل الهدف الثاني الحاسم في مباراة بولونيا، وذلك بعدما صنع الهدف الأول الذي سجله أليكسيس ماك أليستر.
وقال سلوت: «ما الذي يمكنني قوله عن مو؟، ما رأيتموه، هو ما تحصلون عليه، إذا وضعته في مثل هذه المواقف كثيراً، سيكون بإمكانه التسجيل. كما قدم تمريرة حاسمة رائعة». وأضاف: «إذا رأيتم الطريقة التي سجل بها هدفه، يمكنني أن أفهم سبب حديث الجميع عن إنهاء الهجمة، لأنه أنهى الهجمة بشكل رائع، وكان قريباً من التسجيل بنفس الطريقة قبلها». وقال: «قبل مباراة وولفرهامبتون، «مو» لعب ثلاث مباريات من دون أن يسجل أي هدف، في كرة القدم، يمكن أن تسجل في بعض الأحيان هدفاً في ثلاث مباريات، أو لا تسجل من الأساس، ولكن هؤلاء اللاعبين مثل مو، وداروين نونيز سيواصلون تسجيل الأهداف إذا استمروا في اللعب».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ليفربول محمد صلاح أرني سلوت بولونيا

إقرأ أيضاً:

شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك بولونيا

عزز النجم الدولي المصري محمد صلاح تقدم ليفربول على بولونيا بالهدف الثاني في المباراة الجارية الآن على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف في الدقيقة 75 من عمر المباراة بعد تسديدة رائعة من صلاح فشل حارس بولونيا في التصدي لها لتصبح النتيجة 2-0 للريدز.

محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف

وكان الهدف الأول للريدز قد جاء في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق النجم أليكسيس ماك اليستير.

شاهد هدف محمد صلاح في بولونيا

???????????????????????????????????? خيالي!

محمد صلاح يسجل هدف خياااااااااااااالي ????❤️‍????
pic.twitter.com/m5Chd5tTCQ

— عمرو (@bt3) October 2, 2024 بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد ، فيرجيل فان دايك ، إبراهيما كوناتي، أندي روبيرتسون.

الوسط: اليكسيس ماك أليستر ، ريان جرافنبيرخ ، دومينيك سوبوسلاي.

الهجوم: لويس دياز ، داروين نونيز، محمد صلاح.

المباراة منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN Sports 2 ، ويتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول وبولونيا، الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • أرني سلوت: أتمنى أن أحقق أشياء مميزة أكثر من الفوز بثماني مباريات
  • صلاح يكشف الفارق بين سلوت وكلوب
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • سجل هدف.. صلاح يقود ليفربول لإسقاط بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • مدرب ليفربول قبل لقاء بولونيا بدوري أبطال أوروبا: ارفض الأداء المتواضع
  • سلوت يعلن غياب نجم ليفربول عن مباراة بولونيا بدوري الأبطال