قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.. ينتظر عشاق الدراما التركية موعد عرض الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان، المعروف أيضًا باسم «قيامة عثمان»، والذي نجح بشكل كبير في تحقيق شعبية ضخمة على مدار مواسمه السابقة، ويتصدر المسلسل التريند بشكل مستمر بفضل كثرة البحث عنه من قِبل المتابعين، مما يجعله من أهم الأعمال الدرامية التركية التي تستحوذ على اهتمام الجماهير العربية.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

وأعلنت الصفحات المروجة لمسلسل المؤسس عثمان، بث الإعلان الترويجي للموسم السادس، وسط ترقب واسع من الجماهير، وتم تحديد موعد عرض أولى حلقات الموسم الجديد يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، حيث استقبل الجمهور هذا الإعلان بحماس وفرحة كبيرة. وعلق الكثيرون على وسائل التواصل الاجتماعي بعبارة «أخيرًا»، تعبيرًا عن شوقهم لمتابعة الأحداث الجديدة.

اقرأ أيضاًموسم جديد «طلقة».. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس والقنوات الناقلة

مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

أبطال مسلسل قيامة عثمان الجزء 6

ويضم المسلسل التركي المؤسس عثمان مجموعة مميزة من نجوم الدراما التركية، وعلى رأسهم الفنان الشهير بوراك أوزجيفيت الذي يؤدي دور عثمان، إلى جانب نخبة من الممثلين مثل ديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاك، ونور الدين سونماز، وجلال أل، وتُعد هذه الكوكبة من النجوم جزءًا رئيسيًا من النجاح المستمر للمسلسل.

مسلسل المؤسس عثمان قصة مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس

وتدور أحداث مسلسل «قيامة عثمان»، بطولة بوراك أوزجيفيت، حول استمرار الصراع بين السيد عثمان وأعدائه، وذلك في إطار ملحمي يؤرخ لتأسيس الدولة العثمانية، ويواصل «عثمان» في الموسم السادس نضاله للإيقاع بأعدائه، ومن بينهم السلطانة أسمهان والأمير كانتاكوزانوس، حيث تتعقد الأحداث وتزداد التشويق والإثارة.

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان وارتفاع نسب المشاهدة

كما حقق «المؤسس عثمان» نسب مشاهدات عالية في العالم العربي، بفضل قصته المثيرة وأداء أبطاله المميز. يُعد المسلسل امتدادًا لسلسلة «قيامة أرطغرل» الشهيرة، ويتناول فترة هامة من تاريخ الدولة العثمانية. يتابع المسلسل تفاصيل تأسيس الدولة، والصراعات التي واجهت عثمان خلال رحلته لتحقيق هدفه.

مسلسل قيامة عثمان
خريطة عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

ومن المتوقع أن تستمر حلقات مسلسل المؤسس عثمان بشكل أسبوعي، حيث ينتظر الجمهور مشاهدة الحلقة الأولى من الجزء السادس بفارغ الصبر، ما يجعل «قيامة عثمان» من أكثر المسلسلات التركية شهرةً وتأثيرًا في الفترة الحالية.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان «المؤسس عثمان» الجزء السادس

كما يعرض مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان الجزء السادس على عدد من القنوات التركية والعربية، التي حصلت على حقوق بث هذا العمل الدرامي الضخم. فيما يلي أبرز القنوات التي تنقل حلقات المسلسل:

قناة ATV التركية

تعتبر القناة الرئيسية لعرض مسلسل المؤسس عثمان، حيث تبث الحلقات الجديدة أسبوعيًا باللغة التركية، ويُعرض المسلسل مساء كل يوم أربعاء.

قناة الفجر الجزائرية

وتعد قناة الفجر من أشهر القنوات العربية التي تعرض المسلسل مترجمًا باللغة العربية، وتبث الحلقات يوم الخميس من كل أسبوع، بعد عرضها على قناة ATV التركية.

قناة اليرموك

كما تعرض القناة حلقات مسلسل المؤسس عثمان مترجمة باللغة العربية، حيث تُذاع مساء كل خميس.

قناة مصر أم الدنيا

وتبث قناة مصرية، حلقات المؤسس عثمان مترجمة للغة العربية.

قناة دعوة

وتعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجمة باللغة العربية، ويتم الإعلان عن توقيت عرض الحلقات عبر صفحاتها الرسمية.

اقرأ أيضاًموعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس والقنوات الناقلة

موعد الحلقة 165 من مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس الجديد

بث حلقات مسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان عبر الإنترنت

ويُمكن المؤسس عثمان أو قيامة عثمان، إضافة إلى القنوات الفضائية، عبر موقع قصة عشق الذي يقوم بعرضها مترجمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قيامة عثمان المؤسس عثمان قيامة أرطغرل مسلسل المؤسس عثمان مسلسل قيامة عثمان موقع قصة عشق الدولة العثمانية مسلسل المؤسس عثمان المؤسس عثمان قيامة عثمان مسلسل قيامة عثمان المسلسلات التركية الدراما التركية بوراك أوزجيفيت قصة عشق موقع قصة عشق قناة ATV التركية موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان قناة الفجر الجزائرية مسلسل تاريخي مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس نسب المشاهدة الموسم السادس أبطال مسلسل عثمان قصة عثمان قناة اليرموك قناة مصر أم الدنيا قناة دعوة مشاهدة قيامة عثمان مسلسل قيامة أرطغرل الإعلان الترويجي مسلسل عثمان 2024 مشاهدة مسلسل قيامة عثمان مشاهدة المؤسس عثمان مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس قیامة عثمان الجزء السادس مسلسل قیامة عثمان الجزء عرض مسلسل المؤسس عثمان القنوات الناقلة الموسم السادس حلقات مسلسل عثمان أو موعد عرض

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr

 

 

تستعد قناة MBC masr لعرض أولى حلقات مسلسل "أزمة منتصف العمر" عرض أول حصري على شاشة التلفزيون وذلك في تمام التاسعة مساءً.


أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبدالغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

 

نجوم مسلسل أزمة منتصف العمر

ويعد مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

 

الهجوم والإنتقادات التى تعرض لها فريق عمل المسلسل: 

 

وآثار مسلسل "أزمة منتصف العمر" حالة من الجدل بسبب القضية الشائكة التي يناقشها المسلسل ووجدت بعض التعليقات السلبية حول المسلسل، وتعرض للهجوم من العديد من المشاهدين وأيضٱ من الإعلامين والنجوم، لعل أبرزهم الإعلامية دعاء فاروق، وعبير الشرقاوي وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • أعمال درامية تعزز الهوية الوطنية والانتماء.. «منها الاختيار»
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • إسرائيل تستعد لمرحلة جديدة في حربها مع حزب الله.. ماذا يخبئ الغزو البري للبنان؟
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة