البوابة نيوز:
2024-10-03@10:22:22 GMT

جبالي يهنئ الرئيس بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم .

جاء نص برقية التهنئة : "ستظل ملحمة السادس من أكتوبر عام 1973، علامة فارقة ومؤثرة فى التاريخ السياسي والعسكري لمصر والمنطقة، ودرسا عملياً قاسياً لكل من تسول له نفسه الاعتداء على شبر واحد من أرض مصر.

. نتذكر من خلالها تضحيات أبطالنا من رجال القوات المسلحة الذين هانت عليهم أرواحهم الطاهرة الزكية، ولم تهن مكانة الوطن في قلوبهم؛ فقهروا المستحيل وسطروا أروع صور البطولة التي سجلها التاريخ بحروف من نور ليحيا كل مصري وعربي كريماً مرفوع الهامة فخور بانتمائه لوطنه وأمته."

وتابع رئيس مجلس النواب: “ وبمناسبة حلول الذكرى الحادية والخمسين لهذا النصر العظيم، يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم - بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب – بأسمى آيات التهاني وأطيب الأمنيات، راجيا العلي القدير أن تبقى مصر أرض الكنانة قيادة وشعبا في عزة ومنعة إلى يوم الدين، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير ، كل عام وسيادتكم بخير”.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حنفي جبالي الرئيس السيسي انتصارات اكتوبر

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة العريش يُشارك محافظ شمال سيناء الاحتفال بالذكري الـ51 لنصر أكتوبر

استقبل اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، الدكتور حسن الدمرداش، رئيس الجامعة، والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والشعبية لتقديم التهنئة بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة 1973، والذى تحتفل بيه مصر والقوات المسلحة فى السادس من أكتوبر من كل عام ذكرى الفخر والعزة والكرامة، وقاموا بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للشهداء .
حيث قام محافظ شمال سيناء، ورئيس الجامعة، ومدير أمن شمال سيناء، قائد الجيش الثانى الميدانى، والمستشار العسكرى للمحافظة، وبحضور نائب المحافظ، والسكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء محافظة شمال سيناء وقراءة الفاتحة والاستماع إلى السلام الجمهورى وإلى سلام الشهيد .
هذا وقدم رئيس الجامعة خالص التهانى القلبية لشعب مصر العظيم وللقيادة السياسية ولقواتنا المسلحه وأهل سيناء الحبيبة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخالدة لأكبر انتصار عسكرى عرفه التاريخ الحديث والذى مازال يدرس حتى الآن فى جميع الكليات العسكريه حول العالم فى أسرع وأكبر انتصار عسكرى عرفه التاريخ والذى وقف العالم كله منبهرًا بهذا النصر العظيم، مؤكدًا على أن هذه الذكرى الغالية ستظل نبراسًا للفخر والاعتزاز للأجيال المتعاقبة من المصريين وفى مقدمتهم أبناء القوات المسلحة المصرية والجيش المصرى العظيم .

مقالات مشابهة

  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي بالذكرى الـ 51  لنصر أكتوبر العظيم
  • مدبولي يُهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة العريش يُشارك محافظ شمال سيناء الاحتفال بالذكري الـ51 لنصر أكتوبر
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد
  • دار الأوبرا تحتفي بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر.. مسرحيات وعروض باليه وحفلات غنائية