صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@10:28:59 GMT

«دش بارد» لشباب الأهلي في التوقيت المناسب!

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات المشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة الإمارات تشارك في اجتماع وزراء الطاقة لدول مجموعة «بريكس» في روسيا


جاءت «الخسارة المفاجئة» لشباب الأهلي أمام ناساف الأوزبكي 1-2، ضمن «الجولة الثانية» من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2، بمثابة «دش بارد»، خاصة أنها جاءت في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لتقدم إلى «الفرسان» درساً لمراجعته في توقيت مثالي، قبل دخول مرحلة مهمة من الموسم.


وعقب بداية مثالية للفريق الذي حصد 4 انتصارات في «دوري أدنوك للمحترفين»، وبلغ ربع نهائي «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، وحقق فوزاً كبيراً على الحسين إربد الأردني في الجولة الأولى من «دوري أبطال آسيا 2»، وفيما بدا أن شباب الأهلي في طريقه إلى الخروج بنتيجة إيجابية أمام ناساف، جاءت الخسارة لتفرض على اللاعبين أهمية الحفاظ على التركيز حتى الدقائق الأخيرة.
ومما زاد من الحسرة إهدار برينو فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثاني، قبل ثوانٍ من استقبال الهدف الثاني، في لقطة عكست غياب التركيز في الهجوم والدفاع.
وفيما حاول باولو سوزا مدرب «الفرسان»، القيام بـ «المداورة» في التشكيلة، إلا أنه مع سير مجريات اللقاء لم يتمكن من قراءة المباراة بالشكل الصحيح، فيما لم يقدم بيام حيدري حكم اللقاء، الحماية الكافية للاعبي شباب الأهلي من «التدخلات الخشنة» التي تعرضوا لها خلال الشوط الثاني.
وجاء سقوط شباب الأهلي، ليكمل خيبة الأمل الرباعية لسفراء «دورينا» في البطولات الآسيوية في الجولة الثانية، بعد خسارة العين والوصل في «دوري أبطال آسيا للنخبة» أمام الغرافة القطري والأهلي السعودي على التوالي، وتعادل الشارقة على أرضه مع الوحدات الأردني، في دوري أبطال آسيا 2.
يذكر أن ترتيب المجموعة الرابعة، أصبح يشهد وجود ناساف في الصدارة برصيد 4 نقاط، ثم شباب الأهلي بثلاث نقاط، بفارق المواجهات عن الحسين إربد، بعدما حقق الفريق الأردني الفوز على الكويت الكويتي، ليحصد أول ثلاث نقاط، وتوقف رصيد الكويت عند «نقطة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أبطال آسيا شباب الأهلي ناساف

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

بث مباشر مباراة النصر والريان اليوم الإثنين 30 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

حيث تتجه أنظار عشاق الكرة الآسيوية والعربية، صوب أرضية ملعب «الأول بارك» والذي يحتضن صدام النصر ضد الريان، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، حيث يبحث رفقاء رونالدو وتريزيجيه عن تحقيق الفوز في تلك المواجهة النارية.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة أمام الشرطة العراقي، على الجانب الآخر تلقى فريق الريان القطري هزيمة كبيرة على أرضه ووسط جماهيره على يد الهلال السعودي بثلاثية مقابل هدف.

بث مباشر لمباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا للنخبة

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الريان، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الريان في دوري أبطال آسيا للنخبة، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الريان، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports AFC HD بتعليق علي سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • «دوري أبطال آسيا 2»: شباب الأهلي الإماراتي يخسر أمام ناساف الأوزبكي
  • تعادل الشارقة مع الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا 2
  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • الأهلي يهزم الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • النصر يعبر الريان بصعوبة في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • الأهلي يسقط الوصل بثنائية في دوري أبطال آسيا للنخبة «فيديو»
  • مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا