شهد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم، مساهمة تطوعية لعدد من المخابز في مدينة ملوي بتوزيع الخبز مجاناً للمستفيدين تموينياً، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، لدعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

توزيع الخبز مجانا بمركز ملوي في المنيا 

قال اللواء كدواني، إن فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان» مستمرة في تنفيذ أنشطتها وبرامجها في جميع مراكز المحافظة، لافتا إلى أن هذه المبادرة تأتي تجسيداً لاستراتيجية الدولة للتنمية البشرية، وهي خطوة مهمة لتمكين الأفراد وتعزيز دورهم في بناء المجتمع.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانا مركز ملوي

إقرأ أيضاً:

شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، تنفيذ سلسلة لقاءاتها التعريفية للبرنامج القيادي "ريحانة" الذي يتم تنفيذه تحت رعاية قرينة رئيس الجمهورية، بمراكز شباب المحافظة ضمن مبادرة "بداية" لخطة شهر أكتوبر، بمركز شباب 6 أكتوبر بالعريش وتنظمه إدارة تنمية النشء بالمديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية النشء بوزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء.

أكد حسن عبد الوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، أهمية البرنامج القيادي «ريحانة» والذي يعمل على تمكين الفتيات وزيادة وعيهن، وصقل مهاراتهن، وتعزيز قدراتهن للتعبير عن أنفسهن وتفعيل دورهن بالمجتمع، وتوعيتهن بجميع حقوقهن، وتضمنت الجلسات تعريف الفتيات بمبادرة ريحانة وسبب تسميتها بذلك، وشرح الأهداف التى تسعى المبادرة إلى تحقيقها، والتعرف على مهارات التواصل وأهميتها في الحياة.

يناقش برنامج "ريحانة" عددا من المحاور الهامة التي تخص الفتاة منها، الإتيكيت، والتغذية السليمة، والقيادة النسوية الجوانب الصحية للفتيات، وريادة الأعمال، والحقوق القانونية والرياضة والمشاركة في الحياة السياسية.

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي
  • ضمن مبادرة بداية.. توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي في المنيا
  • ضمن مبادرة «بداية جديدة» محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجاناً بمركز ملوى
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»
  • اجتماع تنسيقي بالمنوفية لمتابعة تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية"
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» بكفرالشيخ
  • اللواء كدواني: مبادرة "بداية" تفتح آفاقًا واعدة للاستثمار وتقدم فرص عمل جديدة لشباب المنيا
  • توزيع الخبز مجانا في قرية تل بني عمران بالمنيا ضمن مبادرة «بداية»
  • ضمن مبادرة «بداية».. توزيع الخبز مجانًا في قرية تل بني عمران في المنيا