مايكل شوماخر.. تصدر اسم السائق الألماني مايكل شوماخر أسطورة فورمولا 1، محرك البحث جوجل، وذلك لـ ظهوره لأول مرة بعد غياب دام 11 عاما، في حفل زفاف ابنته جينا ماري، بإيان بيثكي.

السبب وراء غياب مايكل شوماخر

كان أسطورة فورمولا 1 مايكل شوماخر، قد تعرض لحادث تزلج في جبال الألب الفرنسية في عام 2013، الأمر الذي أدى لإصابته بشكل خطير في رأسه، وعلى الرغم من نجاته، إلا أنه قضى7 أشهر في غيبوبة مستحثة طبيًا.

وخرج السائق الألماني أسطورة فورمولا 1 من المستشفى، ليعود إلى منزل العائلة على بحيرة جنيف، في سبتمبر 2014، وحظي برعاية زوجته كورينا وفريق من الأطباء، ليعيش بعدها بعيدًا عن الأنظار.

وحرصت زوجته على حماية خصوصيته بشدة، إذ لم تسمح سوى لمجموعة مختارة من الأصدقاء والأقارب الموثوق بهم بزيارته، فلا يعرف حالته الطبية سوى عددا قليلا فقط من الأشخاص داخل عائلة شوماخر وخارجها.

وكان حفل زفاف جينا ماري، هو المرة الأولى التي يُسمح فيها لـ مايكل شوماخر بالظهور في الأماكن العامة، أو التفاعل مع الأصدقاء والعائلة، منذ الحادث الذي تعرض له منذ أكثر من عقد من الزمان

مايكل شوماخر حفل زفاف جينا ماري ابنة مايكل شوماخر

وأقيم حفل زفاف جينا ماري، الذي ظهر فيه أسطورة فورمولا 1، في فيلا العائلة الفاخرة التي تبلغ مساحتها أربعة أفدنة في مايوركا، والتي اشترتها العائلة بنحو 27 مليون جنيه إسترليني في عام 2017 من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وفقًا لما نشر في صحيفة «مترو» البريطانية.

وتحتوي الفيلا على منصة هبوط خاصة، تستخدم لنقل مايكل من مايوركا إلى منزل عائلته بجانب بحيرة جنيف في سويسرا، وهي جزء من عقار مساحته 15000 متر مربع يضم مسبحين ومهبط طائرات هليكوبتر وصالة ألعاب رياضية وحديقة محاطة بأشجار النخيل.

و وفقا لما جاء بالصحيفة، فأجبرت عائلة شوماخر جميع الضيوف المدعويين على الحفل بترك هواتفهم عند الباب، خشية من تصويرهم لـ مايكل شوماخر، أسطورة فورمولا 1.

اقرأ أيضاًبشير التابعي: أتوقع صعود الزمالك لنهائي السوبر المصري

نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي

أرني سلوت: أتمنى أن أحقق أشياء مميزة أكثر من الفوز بثماني مباريات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مايكل شوماخر شوماخر عائلة شوماخر مایکل شوماخر حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

فليعلم أبناؤنا أن جيشنا أسطورة

أخشى أن ينظر أبناؤنا من الأجيال الحالية بعين الإعجاب لما ترتكبه إسرائيل من مذابح فى غزة وتفجيرات البيجر واغتيال قيادات المقاومة ويعتبرونه بطولات وليس بلطجة على دول أضعفتها الفتن والمخططات الدولية.

على إعلامنا ومدارسنا أن تبرز الحقائق للأجيال الجديدة وتحلل ما يحدث فى كل الوسائل وتعقد ندوات يلقى فيها كبار الساسة والقادة محاضرات لكشف أسباب وتداعيات ما يحدث حولنا ليعرف أبناؤنا أن البقاء للأقوى وأن العالم يكيل بعدة مكاييل فى القضايا المختلفة، وأن وراء إسرائيل أمريكا وغيرها من القوى العظمى فى العالم، وما يحدث هو ظلم للإنسانية وحتمًا للظلم نهاية وفى التاريخ كثير من العبر.

أكتب هذا الكلام ونحن فى شهر أكتوبر الذى شهد أعظم حرب فى العصر الحديث، وعلينا أن نحتفل هذا العام بمفهوم مختلف يعيد إحياء عظمة نصر أكتوبر المجيد فى عقول وقلوب أبنائنا من الأجيال الحالية التى تسيطر عليها التكنولوجيا ويتابعون ما يحدث فى العالم عبر وسائل إعلامية وتواصل اجتماعى تسيطر عليها أمريكا والغرب وتبث الأحداث من وجهة نظرها وطبقًا لمصالحها.

ليعلم أبناؤنا أن ما تفعله إسرائيل الآن هو الاستقواء على دول وشعوب تآكلت وضعفت من داخلها بفضل الفصائل والتحزبات والطوائف والخيانة فى ظل تواطؤ عالمى واضح.

ليعلم أبناؤنا أن ما حدث فى حرب أكتوبر المجيدة عام ١٩٧٣ هو الإعجاز ذاته، عندما حطم جيش مصر العظيم أسطورة الجيش الذى لا يقهر وغير مقاييس العسكرية فى العالم حتى أن تكتيكات هذه الحرب من روعة التخطيط وبسالة التنفيذ ما زالت تُدرس فى عدة دول حتى الآن رغم مرور ٥١ عامًا.

ليعلم أبناؤنا أن العسكرية المصرية سطرت بدماء الشهداء أعظم ملحمة فى عصرنا الحديث فحولت آلام النكسة فى ٦٧ إلى آمال وخاضت حرب استنزاف على مدى سنوات، وفى الوقت الذى ظن فيه العدو والعالم أن مصر انتهت ولن تحارب، كان قرار العبور العظيم، وتحطيم خط بارليف المنيع وخلال ٦ ساعات فقد العدو توازنه ولولا أمريكا لكانت إسرائيل فى خبر كان.

ليعلم أبناؤنا أن الأسطورة هو جيشهم الباسل الذى حول الهزيمة إلى نصر عظيم أعاد به كرامة مصر والأمة العربية وأعاد للمنطقة توازنها وجمد المخططات التوسعية إلى إشعار آخر.

وفى ذكرى نصر أكتوبر المجيد الذى يأتى هذا العام فى ظل أحداث ملتهبة تشهدها المنطقة، وتنذر تداعياتها بالخطر أدعو الجميع إلى التكاتف لأن تماسك الجبهة الداخلية يمنع أى اختراق ويُسقط كافة المخططات، كما أدعو الله أن يحفظ مصر وجيشها العظيم من كل سوء

 

[email protected]

 

مقالات مشابهة

  • مايكل ريشكه: عمر مرموش يمتلك عروضًا من إنجلترا وإسبانيا
  • فليعلم أبناؤنا أن جيشنا أسطورة
  • العالم يتخلى عن بايدن ويتجاوزه.. مايكل هيرش: خطاب الرئيس الأمريكى حول النظام العالمى عكس فشل دبلوماسية واشنطن فى الشرق الأوسط
  • أسطورة "حزب الله"
  • المتحدث العسكري لـ الراديو 9090: أسطورة الجيش الذي لا يقهر تحطمت تحت أقدام المصريين
  • بطولتان لألعاب القوى ببغداد والنجف ومساعي لإقامة بطولة الجمهورية بعد غياب 15 عاماً
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • الكشف عن المرض الذي تُوفيت بسببه الملكة إليزابيث
  • وفاة كريس كريستوفرسون أسطورة موسيقى الريف عن عمر ناهز 88 عاما