بوابة الفجر:
2024-07-09@09:26:01 GMT

هل يتعاقد بيراميدز مع شيكابالا؟

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك حقيقة مفاوضات نادي بيراميدز مع كابتن الفريق الكروي الأول، محمود عبد الرازق شيكابالا، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتهي عقد شيكابالا مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادٍ خلال انتقالات الشتاء المقبلة، والرحيل مجانًا عن صفوف الفريق.

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية أن القائمة الأولي للفريق بالموسم الجديد شهدت على تواجد شيكابالا، مشيرًا إلى أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول، طالب بضرورة استمرار محمود شيكابالا مع الفريق.

أهداف مباراة الهلال والنصر اليوم السبت 12/8/2023 في نهائي البطولة العرب بعد تتويج النصر.. الترتيب النهائي لـ هدافي كأس الملك سلمان 2023

وتابع المصدر أن كل ما يتردد في الوقت الحالي بشأن مفاوضات بيراميدز مع شيكابالا غير صحيح، وأن اللاعب مستمر داخل جدران القلعة البيضاء، مؤكدًا على أنه لا يوجد أي نية لرحيله، خاصة وأنه أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق.

وشهدت الأيام القليلة الماضية على انتهاء المهلة المحددة ببند فسخ التعاقد مع محمود عبد الرازق شيكابالا مع نادي الزمالك دون الرجوع إليه، وذلك بعد 15 يومًا من آخر مباراة في الدوري المصرى، ولكن النادي لم يفعل ذلك وقيد اللاعب في قائمة الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خوان كارلوس أوسوريو الدوري المصري الانتقالات الصيفية شيكابالا نادي الزمالك محمود شيكابالا كارلوس أوسوريو مفاوضات بيراميدز

إقرأ أيضاً:

الجزيرة الإماراتي يتعاقد مع المدرب المغربي الحسين عموتة

أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، تعاقده مع المدير الفني المغربي الحسين عموتة، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالموسم الجديد.

وكشف الحساب الرسمي لنادي الجزيرة على منصة "إكس" اليوم الاثنين، عن توقيع المدرب المغربي الحسين عموتة على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم رسمياً، معلقًا: "لقد وصل".

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، أعلن عن تعيين المدرب المغربي جمال السلامي مديراً فنياً جديداً للمنتخب الأول، خلفا لمواطنه الحسين عموتة.

وحقق عموتة إنجازًا تاريخيًا مع المنتخب الأردني بحصوله على المركز الثاني في بطولة كأس آسيا 2023، إضافة إلى التأهل للدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 واحتلال صدارة مجموعته.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري
  • رئيس نادي النصر يهدد بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر
  • رئيس نادي النصر: عدم رد اتحاد الكرة على خطابنا قلة قيمة وعدم احترام
  • تصريح مثير.. مدرب بيراميدز يستفز الأهلي قبل قمة الدوري
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والإتحاد
  • الجزيرة الإماراتي يتعاقد مع المدرب المغربي الحسين عموتة
  • تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد وبيراميدز الليلة والقناة النافلة
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد