كشف الإعلامي كريم رمزي عن موقف النجم التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الاستمرار في صفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

موقف علي معلول من الاستمرار مع الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" علي معلول غاضب للغاية منذ حفل تتويج الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز ".

وأضاف:" علي معلول مندهش من فكرة تجاهل إدارة النادي الأهلي له في الفترة الأخيرة، وعدم الحديث معه حول ملف تجديد عقده والذي انتهى بالفعل".

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة

وأوضح:" علي معلول حزين ولذلك نشر الاستوري الغامض على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، ومارسيل كولر راض عن مركز الظهير الأيسر بعد التعاقد مع يحيى عطية الله، وليس في حاجة لعلي معلول"

ثم أتم كريم رمزي:" موقف كولر من استمرار علي معلول على عكس رغبة إدارة النادي الأهلي، التي ترغب في استمراره داخل صفوف القلعة الحمراء، لأنه أسطورة من أساطير الفريق".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علي معلول الأهلي كريم رمزي اخبار الأهلي الدوري المصري تجديد عقد معلول علی معلول کریم رمزی

إقرأ أيضاً:

الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد «ثورة» علي معلول في الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثى عن تكليف محمود الخطيب رئيس الأهلي، محمد رمضان المدير الرياضي للنادي ببحث ملف النجم التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7:«طلب رئيس الأهلي، من المدير الرياضي الذي تم تعيينه مؤخراً عقد جلسة خاصة مع معلول لإنهاء أزمة اللاعب التي تفاقمت الأيام الماضية وهو ما ظهر بوضوح في غياب اللاعب عن حفل استلام درع الدوري».

وتابع محمد الليثى: «الأهلي كان قد اتفق مع علي معلول على تجديد عقده لمدة موسماً قبل أن يتم رفع أسمه من قائمة الفريق للموسم الجديد بسبب جراحة وتر أكيلس التي تُبعده عن الملاعب منذ مايو الماضي ومازال يحتاج تأهيل حتى نوفمبر المقبل ويتطلع الخطيب للوصول إلى إتفاق مُرضي مع علي معلول وإخماد ثورته التي بدأت تطفو على سطح الأحداث الكروية في الأهلي خاصة وأن اللاعب التونسي من أهم نجوم الفريق خلال السنوات الأخيرة».

مقالات مشابهة

  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي
  • الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد «ثورة» علي معلول في الأهلي
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • كريم رمزي: عمر مرموش قادر على أن يكون الأغلى في تاريخ مصر