تراجع الفنان رامي صبري، عن قرار إلغاءه لحفل في إحدى الجامعات الخاصة، بعد توضيح من الجامعة، مشيرا إلى أن السبب في تغيير قراره هو الطلاب ورسائلهم.

ووجه رامي صبري، رسالة إلى طلاب الجامعة، من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك عقب الرسائل العديدة التي جاءت إليه من العديد من الطلاب: قائلًا: «هاكون موجود معاكم في حفل الجامعة الصينية بفاميلي بارك يوم 11/10/2024».

رامي صبري سبب إلغاء حفل رامي صبري

وأعلن الفنان رامي صبري، خلال الساعات الماضية، إلغاء حفله، قائلا: «تم إلغاء حفلة الجامعة لعدم إحترام منظمين الحفل لمكانت، وأي شخص هيحاول يعمل كده في أي حفله مره تاني هيتم الغاء حفلته ذي ده كده، وده تحذير شديد لأي حد بيشتغل في منظومه الحفلات».

اقرأ أيضاًبسبب صورته.. رامي صبري يلغي التعاقد على حفل غنائي ويوجه رسالة حادة

رامي صبري يحتفل بتصدر «بحكي عليكي» التريند في الوطن العربي (فيديو)

بعد استعادتها ذكرياتها معه في معهد الموسيقى.. رامي صبري لـ شيرين عبد الوهاب: «أنا كده طلقت يا فنانة»

آخر أعمال رامي صبري

واحتفل رامي صبري، خلال الفنرة الماضية، بتصدر أغنية «بحكي عليكي»، التريند على جميع منصات الموسيقى في الوطن العربي.

وشارك صبري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو للأغنية من حفله في جدة، وعلق: «وملهاش طعم أيامي بطيء الوقت مبيمشيش، أغنية بحكي عليكي من حفل جدة 2024 تريند بالوطن العربي على جميع المنصات».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رامي صبري اغاني رامي صبري الفنان رامي صبري حفل رامي صبري آخر أعمال رامي صبري رامی صبری إلغاء حفل

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. تجار النفط يراهنون على صعوده إلى 100 دولار

الاقتصاد نيوز - متابعة

تم تداول موجة من خيارات النفط الخام التي يمكن دفعها إذا ارتفعت الأسعار إلى 100 دولار للبرميل، أمس الأربعاء، وهي إشارة إلى أن بعض المتداولين يتطلعون إلى التحوط ضد مخاطر انقطاع الإمدادات في الشرق الأوسط.

شهدت الأسواق تداول عقود خيارات شراء لما يعادل 27 مليون برميل تقريباً من خام “برنت” بقيمة 100 دولار لشهر ديسمبر عند الساعة 11:20 صباحاً في نيويورك، بينما تم تداول عقود خيارات شراء لما يزيد عن 7 ملايين برميل من النفط الخام الأميركي لشهر ديسمبر.

قال أشخاص مشاركون في السوق إن التدفقات كانت على الأرجح مزيجاً من عمليات البيع والشراء. وبينما كان بعض المتداولين يحاولون التحوط من ارتفاع أسعار النفط على المدى القصير، كان آخرون قد باعوا خيارات الشراء في الأسابيع الأخيرة، واضطروا إلى تغطية تلك المراكز.

قال سكوت شيلتون، متخصص الطاقة في شركة “تي بي آي سي إيه بي غروب” (TPICAP Group Plc): “أعتقد أن خيارات الشراء بسعر 100 دولار أمر يُشبه سياسات التأمين للأشخاص الذين يأملون أن تصبح بوليصة التأمين عديمة القيمة”.

وأضاف: “ما زلت أعتقد أن هناك احتمالات بشأن فقدان كبير في الإنتاج، لكن عندما يتعلق الأمر بالأمور الجيوسياسة، فإن التنبؤ دائماً ما يكون صعباً”، مشيراً إلى أن التوازنات الأساسية بين العرض والطلب لا تزال ضعيفة بشكل عام.

سجل خام برنت، يوم الثلاثاء، أكبر تأرجح يومي في الأسعار منذ مارس من العام الماضي، مع شن إيران هجوماً صاروخياً على إسرائيل وتعهد تل أبيب بالرد. وامتدت هذه التحركات عبر سوق النفط التي شهدت عمليات بيع كبيرة في الأسابيع السابقة.

أدى الاهتمام المتزايد بعقود الخيارات المراهنة على صعود الأسعار إلى ارتفاع قيمتها. على سبيل المثال، بلغت قيمة عقود خيارات خام غرب تكساس الوسيط وخام برنت 100 دولار، وهو أعلى مستوى منذ منتصف أغسطس.

ومع ذلك، يحذر المتداولون من أن هذا التوجه الصعودي في الخيارات قد يكون ورائه سوقاً تواجه بشكل مؤكد فائضاً في العرض خلال الأشهر المقبلة، مع نمو الطلب غير المستقر، وزيادة الإنتاج من أعضاء “أوبك+” ومنتجين آخرين.

في حين أن بعض العقود تم تداولها بشكل مباشر، فإن البعض الآخر كان عبارة عن فروق أسعار تتضمن في وقت واحد شراء عقود خيارات بقيمة 100 دولار وبيع العقود ذات الصلة، مثل خيارات بقيمة 120 دولاراً، مما يحد من الربح النهائي الناتج عن الارتفاع.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. تجار النفط يراهنون على صعوده إلى 100 دولار
  • بسبب الطلاب.. رامي صبري يتراجع عن إلغاء حفل الجامعة الصينية
  • رامي صبري يلغي حفله في مصر بعد تحذيرات
  • موعد ومكان حفل رامي صبري في الإسكندرية
  • بسبب صورته.. رامي صبري يلغي التعاقد على حفل غنائي ويوجه رسالة حادة
  • رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)
  • بسبب صورة.. تحذير من رامي صبري لـ شركات تنظيم الحفلات
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب