تمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بشقة بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، بسبب ماس كهربائي، دون حدوث إصابات بشرية، وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من الأثاث.

 

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز شرطة ثان سوهاج، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وبالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، بنشوب حريق بغرفة داخل شقة مستغلة ملك المدعو محمد ع. م. ر. (31 سنة)، مالك الشركة ومقيم قسم طهطا، وتم الدفع بـ "2" سيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

 

لم ينتج عن ذلك ثمّة إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض الأثاثات بالغرفة،  وبسؤال المالك، أفاد بمضمون ما سبق، وأضاف بأن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية،و تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج حريق الحماية المدنية شرطة ثان سوهاج

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بشونة أجهزة كهربائية قديمة بمركز تمى الأمديد بالدقهلية

شب حريق هائل فى شونة للأجهزة الكهربائية القديمة داخل قرية تاج العز التابعة لمركز تمى الامديد، وهرع الأهالى وسيارات الإطفاء السيطرة على الحريق.

وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطار من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لشركة النجدة بنشوب حريق فى شونة للأجهزة الكهربائية القديمة داخل قرية تاج العز.

وعلى الفور انتقل رؤساء مباحث المركز إلى مكان البلاغ. وتم الدفع بسيارات الإطفاء السيطرة على الحريق، وتمكن ضباط الدفاع المدنى من السيطرة على الحريق واخمادة، وتجرى عمليات التأكد من انتهاء الحريق، وجارى تحرير محضر بالواقعة، لمعرفة أسباب الحريق، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • حريق ضخم يلتهم 3 منازل دون إصابات بشرية بمركز العياط في الجيزة
  • السيطرة على حريق فيلا طبيبة شهيرة في حدائق الأهرام
  • انهيار جزئي بعقار سكني في الدقي
  • السيطرة على حريق داخل مركز الأورام بجامعة المنصورة دون إصابات
  • السيطرة على حريق بشونة أجهزة كهربائية قديمة بمركز تمى الأمديد بالدقهلية
  • كيف تتصرف في حال حدوث ماس كهربائي بمنزلك؟.. اتبع هذه الطريقة لتجنب الحريق
  • السيطرة علي حريق شب في شقة بالمطرية
  • السيطرة علي حريق بقرية أبريم مركز نصر النوبة بأسوان
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية