يستعرض لكم «الفجر الرياضي»، موعد مباراة روما ضد إيلفسبورج ضمن إطار منافسات الدوري الأوروبي وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

يحل فريق روما الإيطالي ضيفا على إيلفسبورج السويدي غدا الخميس، في لقاء مقرر إقامته على ملعب بوراس إيرينا، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في الدوري الأوروبي 2024-2025.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يسعى روما إلى مواصلة نتائجه الإيجابية بعد تعادله في الجولة الأولى مع أتلتيك بيلباو (1-1)، بينما في المقابل، يتطلع إيلفسبورج إلى تحقيق فوز مهم لتعويض خسارته في المباراة الافتتاحية أمام ألكمار الهولندي (2-3).

موعد المباراة

تبدأ المباراة غدا الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة
ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية ببث المباراة، حيث سيتم تخصيص قناة beIN Sports HD4 لمتابعتها، كما يمكن للجماهير متابعة البث المباشر عبر تطبيق TOD TV أو خدمة beIN Connect.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بمواجهة قوية أمام نظيره فريق فرينكفاروزي المجري، مساء اليوم الخميس، وذلك فس إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الحالي.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد فرينكفاروزي

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة توتنهام وفرينكفاروزي المجري في الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 8:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، على ملعب الفريق المجري.

هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي صلاح يكشف الفارق بين سلوت وكلوب القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري، لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ وستنقل مباراة توتنهام هوتسبير ضد فرينكفاروزي عبر قناة beIN Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة