أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثي صباح الخميس، قصف مدينة تل أبيب المحتلة شمالي فلسطين بسرب من الطائرات المسيرة.

وقالت الجماعة في بيان للناطق العسكري باسمها يحيى سريع، إن سلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ، نفذ عمليةً عسكريةً استهدفتْ هدفاً حيوياً في منطقةِ يافا (تل أبيب) في فلسطينَ المحتلةِ وذلك بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ "نوع يافا".



وتابع "حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاحٍ وذلك بوصولِ المسيراتِ إلى أهدافِها دونَ أن يتمكنَ العدوُّ من التصدي لها أو إسقاطِها".

وأضاف أن "هذه العمليةُ تأتي ضمنَ المرحلةِ الخامسةِ في معركةِ الفتحِ الموعودِ والجهادِ المقدسِ إسنادًا  لطوفانِ الأقصى".

ويأتي القصف استمرارا لضرب الحوثي مدينة تل أبيب منذ يومين، إذ أعلنت الأربعاء استهداف مواقعَ عسكريةً في العمقِ الإسرائيليّ بثلاثةِ صواريخَ مجنحةٍ نوع "قدس5".


والثلاثاء، قصف الحوثيون يافا بطائرة مسيرة من نوع "يافا"، كما قصفوا أهدافاً عسكريةً في منطقةِ أمِّ الرشراشِ "إيلات" بأربعِ طائراتٍ مسيرةٍ نوع صماد 4.

وفي 28 أيلول/ سبتمبر الماضي، قال الحوثيون إنهم استهدفوا "مطار بن غوريون" تزامنا مع وصول بنامين نتنياهو قادما من الولايات المتحدة.

وكثف الحوثيون ضربهم أهدافا إسرائيلية، ولم يتوقفوا رغم العدوان الإسرائيلي الوحشي على محافظة الحديدة والذي أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية الحوثي فلسطين فلسطين غزة اليمن الحوثي المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تل أبیب

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تواصل ارتفاعها لليوم الثالث على التوالي

سجلت أسعار العقود الآجلة للنفط ارتفاعًا جديدًا لليوم الثالث على التوالي خلال تعاملات اليوم الخميس.

وارتفع سعر خام برنت القياسي للنفط العالمي إلى نحو 75 دولارًا للبرميل، ليسجل أطول فترة ارتفاع متصلة منذ أغسطس الماضي، في حين ارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط القياسي للنفط الأمريكي إلى أكثر من 71 دولارًا للبرميل.

مقالات مشابهة

  • أسعار النفط تواصل ارتفاعها لليوم الثالث على التوالي
  • الحوثي: هاجمنا هدفا حيويا بنجاح في تل أبيب بمسيّرات
  • الحوثيون يقصفون هدفاً حيوياً في تل أبيب
  • الحوثيون: هاجمنا هدفا حيويا في يافا بطائرات مسيرة
  • «القاهرة الإخبارية»: الحوثيون يستهدفون هدفا حيويا في تل أبيب بالمسيرات
  • بخمس طائرات مسيرة نوع يافا وصماد 4.. القوات المسلحة تقصف أهدافاً عسكرية للعدو الإسرائيلي في يافا وأم الرشراش وتصدر هذا البيان (تفاصيل+فيديو)
  • الحوثيون: سلاح الجو قصف أهدافًا عسكرية إسرائيلية في منطقة يافا وإيلات
  • الحوثي تعلن مهاجمتها أهدافا إسرائيلية في يافا وإيلات بخمس طائرات مسيرة
  • بطائرات “يافا” و”صماد4″.. القوات المسلحة تقصف أهداف عسكرية صهيونية في يافا وأم الرشراش