يستعرض لكم «االفجر الرياضي»، موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد فريق كريستال بالاس في مواجهة قوية تجمع بينهما ضمن إطار منافسات الدوري الانجليزي.

أعلنت الرابطة الإنجليزية لكرة القدم عن موعد مواجهة ليفربول وكريستال بالاس، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2025.

ويتربع ليفربول حاليًا على قمة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة على أرسنال ومانشستر سيتي، ويأمل في المحافظة على صدارة الترتيب.

في المقابل، يمر كريستال بالاس بمرحلة صعبة، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط فقط، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ضد ليفربول.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ستقام المباراة يوم السبت المقبل، في الجولة السابعة من الدوري، حيث يستضيف ليفربول كريستال بالاس على ملعب "آنفيلد"، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

ويمكنكم متابعة اللقاء مباشرة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، التي ستقوم بنقل المباراة حصريًا، بالإضافة إلى تطبيق بين سبورت عبر الإنترنت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول الدوري الانجليزي كريستال بالاس ليفربول وكريستال بالاس موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس کریستال بالاس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفا ثقيلا على نظيره وغريمه التقليدي أهلي جدة يوم السبت القادم الموافق 5 أكتوبر الحالي في لقاء ناري بينهم بستاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي بقيادة يايسله وجيسوس.

موعد مباراة الأهلي والهلال

وتقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والهلال مساء السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي.

ترتيب الأهلي والهلال

ويحتل الزعيم المركز الأول ويتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل أو يخسر حتى الآن بينما يأتي الراقي في المركز السابع برصيد 7 نقاط حيث انتصر مرتين وتعادل مرة وهزم باثنان اخرين.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

تردد SSC

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12418.

الاستقطاب: أفقي.

الترميز:- 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مرموش مع فرانكفورت أمام بشكتاش اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة عبدالمنعم مع نيس أمام لاتسيو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة