صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@08:39:28 GMT

مدرب توتنهام يستعيد ذكرياته مع بوشكاش!

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

بودابست (د ب أ)

أخبار ذات صلة مدرب بورتو يحذر من «الوحش الجريح»! ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي


تمنى الأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام الإنجليزي، أن الأسطورة المجري فيرنيك بوشكاش كان مازال على قيد الحياة، ليشهد مشواره مع التدريب، وذلك قبل مواجهة فرينكفاروش المجري في الدوري الأوروبي لكرة القدم «الخميس».


وعمل بوستيكوجلو تحت قيادة بوشكاش مهاجم ريال مدريد السابق في فريق ساوث ميلبورن هيلاس الأسترالي في أواخر مسيرة الأسطورة المجري مع كرة القدم.
وتوفي بوشكاش الذي فاز بثلاث كؤوس أوروبية مع ريال مدريد، في عام 2006، قبل أن يبدأ قائده القديم في ترك بصمة مؤثرة في جميع أنحاء القارة.
وقال بوسيتكوجلو قبل المباراة في بودابست «لدي علاقة خاصة ببوشكاش، لقد كنت محظوظاً بالعمل ثلاث سنوات مع أحد أساطير كرة القدم على مر العصور، كما كان شخصاً استثنائياً».
وأضاف مدرب توتنهام في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميدياً»: كلما تقدمت في العمر، فإنني أحتفظ بهذه التجارب والذكريات أكثر، وكنت أود أن يكون موجوداً ليرى أين أنا، لأنه لعب دوراً كبيراً في مشواري مع عالم التدريب، كما أنني أحبه على المستوى الشخصي». وواصل أنجي بوستيكوجلو «أتطلع إلى المباراة، ستكون تحدياً كبيراً، كل مباراة أوروبية خارج الديار تكون صعبة».
وأختتم تصريحاته «أعرف أن أجواء ملعب الفريق المجري ستكون رائعة، وسيحظى بمساندة قوية من جماهيره، فهم يحبون كرة القدم، كما أتطلع أنا وفريقي لهذه المواجهة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي الدوري الأوروبي توتنهام آنجي بوستيكوجلو المجر

إقرأ أيضاً:

سوبر جلوب.. فيزبريم المجري يقصي برشلونة ويتأهل لنهائي مونديال اليد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تأهل فريق فيزبريم المجري  إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، سوبر جلوب بعدما حقق الفوز على برشلونة الإسباني في مباراة نصف نهائي البطولة والتي تقام خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر الجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

فاز فيزبريم على برشلونة بنتيجة 39/34، وحصل يحيى الدرع نجم منتخبنا الوطني والمحترف في صفوف الفريق المجري على جائزة رجل المباراة.

 

فى سياق متصل تأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعدما حل وصيفًا للمجموعة الثانية، فيما تأهل ماجديبورج الألماني متصدرًا للمجموعة الثالثة.

ويسبق لقاء الأهلي، مباراة برشلونة ضد نظيره فيزبريم المجري في نصف النهائي الآخر.

جاءت قائمة «رجال يد الأهلي» كالتالي:‏  

إبراهيم المصري- أحمد خيري- عبد الرحمن علي فيصل- أحمد عادل- محسن رمضان- عمر خالد «كاستلو» – محمد لاشين – عمر سامي – سيف هاني- عبدالرحمن حميد – محمد إبراهيم – عبد الرحمن طه – ياسر سيف- محمد مجدي – نبيل شريف – عبد العزيز إيهاب راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

مقالات مشابهة

  • رئيس وزراء هنغاريا يهدد بإرسال المهاجرين غير الشرعيين إلى وسط بروكسل
  • بعد 9 سنوات.. نهاية مسيرة أليو سيسي مع أسود التيرانغا
  • الاتحاد الكوري الجنوبي خالف اللوائح عند اختيار المدرب هونغ
  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • سوبر جلوب.. فيزبريم المجري يقصي برشلونة ويتأهل لنهائي مونديال اليد
  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • مدرب ليل: سحر كرة القدم في فوز الصغار على الكبار
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • مدرب العين: مطالبون بإظهار شخصية البطل