أهداف مباراة الهلال والنصر اليوم السبت 12 أغسطس 2023 في نهائي البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان، أسدل الستار على أحداث مباراة الهلال والنصر، التي كانت ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، والتي انطلقت في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر.

نتيجة مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان

نجح فريق النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تحقيق الفوز والتتويج بلقب بطولة كأس البطولة العربية للأندية، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق الهلال، وذلك بعد مشوار مشرف للفريقين طوال مدة البطولة.


أهداف مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان

افتتح التسجيل فريق الهلال في الدقيقة 51 من المباراة بأقدام ديلغادو، وسجل النصر هدف التعادل كريستيانو رونالدو في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وخطف هدف التقدم في الدقيقة 98، ليهدي النصر لقب البطولة.

ونقلت أحداث القمة النارية التي جمعت بين الفريقين، شبكة قنوات السعودية الرياضية، التي حصلت على حقوق البث في منطقة الوطن العربي بأكملها، فهي كانت الناقل الحصري والوحيد للبطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو نهائي كأس الملك النصر السعودى البطولة العربية فريق النصر السعودي مباراة الهلال والنصر نهائي البطولة العربية نتيجة مباراة الهلال البرتغالي كريستيانو رونالدو اهداف مباراة الهلال أهداف مباراة الهلال والنصر الهلال والنصر اليوم نتيجة مباراة الهلال والنصر كأس الملك سلمان للأندية 2023 مباراة الهلال والنصر اليوم نهائي البطولة العربية للأندية نهائي كأس الملك سلمان نهائي بطولة كاس الملك سلمان كأس الملك سلمان للأندية قنوات السعودية الرياضية مباراة الهلال والنصر کأس الملک فی نهائی

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام الليلة بالدوري

يواجه الأهلي نظيره فاركو مساء اليوم على أرضية استاد القاهرة في إطار مواجهات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري المصري.

إقرأ أيضاً..

الأهلي يطلق مجلة إلكترونية.. وتقليص العدد المطبوع

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وتنقل المباراة عبر فضائية "أون تايم سبورتس 1".

ويستعرض “ الوفد” تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام الليلة بالدوري:

لقاء اليوم هو السادس بين الفريقين في تاريخ المسابقة منذ صعود فاركو للدوري الممتاز موسم 2021-2022، كانت المباراة الأولى يوم 1 مارس 2022 وانتهت بفوز الأهلي 4-1، أحرز للأهلي محمد مجدي أفشة هدفين وهدف لكل من محمد شريف وحسين الشحات، وآخر مباراة في 14 يونيو 2024 وانتهت بفوز الأهلي 2-1 أحرز الهدفين إمام عاشور.
وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة، أحرز لاعبو الأهلي أحد عشر هدفا، وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.
هداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد شريف برصيد ثلاثة أهداف، يليه محمد مجدي أفشة وإمام عاشور برصيد هدفين لكل منهما.

مقالات مشابهة

  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو
  • أهداف مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • عقوبات مشددة من الاتحاد الآسيوي ضد الهلال والنصر وكاسترو ورونالدو
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام الليلة بالدوري
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة أمريكا ضد بنما في كوبا أمريكا 2024
  • عادل بابكير : متعب الحربي بين الهلال والنصر
  • أهداف مباراة مودرن فيوتشر والجونة اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • ملخص أهداف مباراة تركيا والتشيك في أمم أوروبا يورو 2024
  • رومانيا وبلجيكا وسلوفاكيا تتأهّل إلى ثمن نهائي يورو 2024