موقع 24:
2024-10-03@08:39:54 GMT

الغزلان تغزو قرية أسكتلندية وتثير الفوضى

تاريخ النشر: 3rd, October 2024 GMT

الغزلان تغزو قرية أسكتلندية وتثير الفوضى

دفع اهتمام السياح بالغزلان، ومعاملتهم لها على أنها "حيوانات أليفة"، في قرية لوخينفر الاسكتلندية، إلى تشجيعها لاتخاذ القرية موطناً لها والتمركز فيها، غير أن هذا التمركز سبب حالة من الرعب لدى السكان، وألحق ضراراً واسعاً بالحدائق والأماكن العامة.

ووفق ما نشرته "ديلي ميل"، الأربعاء، فقد تسبب سلوك السياح في تفاقم الوضع، حتى أن الغزلان أصبحت تعتمد بشكل أساسي على الطعام الذي يُقدم لها منهم بشكل خاطئ، وترفض البحث عن طعامها.


تسبب سلوك السياح في نزول الغزلان عن المرتفعات وتوجهها إلى وسط القرية، ما دفع المسؤولين نحو اعتماد برنامج لإعدامها لتقليص المشكلات التي أحدثتها، في ظل عدم جدوى استخدام السياج لإبعادها، إلى جانب تحذير السياح من تقديم الطعام والمشروبات إلى هذه "الغزلان الحمراء".

بدورهم، أشار السكان إلى أن سياراتهم تعرضت للتلف وحدائقهم تم إتلافها أيضاً، وأصبحت الغزلان أكثر عدوانية، حيث يقول السكان المحليون إنهم تعرضوا للمطاردة من قبل الغزلان، وهناك قلق متزايد بشأن خطر الإصابة بداء "لايم" من القراد الذي تحمله الحيوانات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حول العالم اسكتلندا

إقرأ أيضاً:

فيفا يوقف صامويل إيتو 6 أشهر بسبب سلوك غير لائق

قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إيقاف صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني، ومنعه من حضور مباريات منتخب بلاده لمدة ستة أشهر بسبب انتهاكه لقواعد الآداب الرياضية.

واتهمت اللجنة إيتو بالسلوك العدواني ومخالفته لمبادئ اللعب النظيف، إضافة إلى تصرفات غير لائقة تجاه اللاعبين.

اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025 بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025

وتعود هذه القضية إلى مباراة الكاميرون ضد البرازيل التي أقيمت في 11 سبتمبر الماضي ضمن كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد فرض غرامة مالية على إيتو بقيمة 200 ألف دولار في يوليو الماضي، بسبب توقيعه عقدًا كسفير لإحدى شركات المراهنات، مما يُعتبر انتهاكًا خطيرًا لمبادئ الأخلاق والنزاهة، بالإضافة إلى اتهامه بالتلاعب في نتائج المباريات.

مقالات مشابهة

  • سيارات فولكس فاجن الأيقونية تغزو ساحات ببجي موبايل
  • نداء ثلاثي وطني يدعو الشركاء في الوطن إلى سلوك درب الوفاق والتلاقي
  • بو حبيب: إسرائيل تنتهك القانون الدولي أيًا كان مدى محدودية توغلها
  • 3 أشياء تدفع ابنك لتبني سلوك المثلية الجنسية.. احذرها
  • ‏الجيش الإسرائيلي يدعو السكان في 24 قرية أخرى بجنوب لبنان إلى إجلائها
  • اعتباران واستثمار وراء سلوك الأسد على المعابر مع لبنان
  • رحلة إنتاج «كوب اللبن» 2.. من القرية والمزرعة لمراكز «التجميع والتصنيع» (ملف خاص)
  • فيفا يوقف صامويل إيتو 6 أشهر بسبب سلوك غير لائق
  • زاهر الغافري.. اذهب وقل وداعًا لتلك القرية الصغيرة